ضبط عصابة السطو المسلح بالبدرشين

12-10-2019 | 14:59

ضبط - أرشيفية

 

هاني بركات

تمكن رجال الأمن بالجيزة، من القبض على 4 أشخاص وراء سرقة المواطنين بالإكراه بمنطقة المريوطية بالبدرشين، وأمر اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام بإخطار النيابة التي تولت التحقيق.

كان مركز شرطة البدرشين قد تلقى بلاغا من صاحب محل وموظف بالمعاش وترزى مقيمين شبرا الخيمة بالقليوبية، أنه أثناء تواجدهم بمنطقة الصليبة لاصطياد الأسماك من ترعة المريوطية، فوجئوا بتوقف توك توك يستقله 4 أشخاص ملثمين ترجل 3 منهم وبحوزتهم بندقية آلية وسلاح أبيض وقطعة حديدية وقاموا بتهديدهم والاستيلاء منهم على سيارة ملاكي وهاتف محمول و370 جنيها وفروا هاربين.

على الفور أمر اللواء محمود السبيلي، مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة، بتشكل فريق بحث بالاشتراك مع مفتشي الأمن العام وتم تحديد مرتكبي الواقعة وهم صاحب كافيتريا والسابق اتهامه في 10 قضايا سرقة بالإكراه وسرقة متجر وسرقة متنوعة وتشرد، وآخرعامل له معلومات جنائية، وكذلك صاحب محل أسماك وسائق توك توك.

وتم ستهدافهم من خلال قوة بقيادة اللواء عاصم أبو الخير نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أسفرت عن ضبطهم وبحوزتهم الأسلحة والتوك توك المستخدمين في ارتكاب الواقعة.

بمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وقرروا باتفاقهم على سرقة متعلقات المواطنين بالإكراه تحت تهديد السلاح، وخلال سيرهم بمكان الواقعة شاهدوا المجنى عليهم فاستغلوا خلو الطريق من المارة وقاموا بارتكاب الواقعة، وأرشدوا عن المسروقات.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]