الشركة المطورة لميدان أم كلثوم بالمنصورة تزيل اسمها بعد اعتراضات المواطنين | صور

12-10-2019 | 15:32

إزالة اسم أم كلثوم

 

الدقهلية - منى باشا

أزال القائمون على تطوير ميدان أم كلثوم، بمدينة المنصورة، اليوم السبت، اسم الشركة المُطورة من 3 جهات بالميدان، بعد اعتراضات المواطنين على تحول الميدان لمساحة إعلانية وتقديم إنذارات قضائية للمحافظ بصفته لإزالة المخالفات.

من جانبه تفقد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية ميدان أم كلثوم، وذلك بعد أيام من افتتاحه رسميا الأسبوع الماضي، للاطمئنان على تنفيذ التوجيهات التي أصدرها حينها بوضع اسم كوكب الشرق.

وشدد محافظ الدقهلية على مسئولي الشركة المنفذة لتطوير الميدان بسرعة الانتهاء من كتابة اسم أم كلثوم على ثلاث جهات من الميدان ليعلو كما علا دائما، وأن يتم تكثيف الإضاءة حول التمثال.

وأكد محافظ الدقهلية على قيمة الميدان الذي يحمل اسم أم كلثوم رمز العراقة والأصالة والإبداع والتي لقبت بكوكب الشرق وتمثل رمزا من رموز الفن في العالم كله.

وأضاف محافظ الدقهلية ، أن الشركة القائمة بتطوير الميدان ستقوم بتطوير ميادين أخرى كنموذج مشرف للمشاركة المجتمعية التي يتميز بها شعب الدقهلية ، ووجه الشكر للقائمين على عملية تطوير الميدان.

تجدر الإشارة إلى أن محافظ الدقهلية كان قد طلب من الشركة المنفذة للتطوير يوم الافتتاح أن تقوم بإعادة كتابة اسم أم كلثوم على الميدان من جهاته الثلاث لتحمل اسم كوكب الشرق، بجانب احتجاجات المواطنين التي تمثلت في الإدارات القضائية والحملات لتغيير الاسم على صفحات التواصل.


ازالة اسم أم كلثوم


ازالة اسم أم كلثوم

الأكثر قراءة