منتخب مصر الأوليمبي يتعادل مع نظيره الجنوب إفريقي بهدف لكل فريق

11-10-2019 | 22:45

شوقي غريب

 

كريم السعدني

انتهت أحداث مباراة منتخب مصر الأوليمبي ونظيره الجنوب إفريقي الودية ، بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدف لكل فريق ، المباراة التي أقيمت علي إستاد الإسماعيلية، ضمن استعدادات المنتخب الوطني الأوليمبي لبطولة إفريقيا تحت 23 عاما والمؤهلة إلـى أوليمبياد طوكيو 2020 والتي تستضيفها مصر في الفترة من 8 وحتى 22 نوفمبر المقبل.


المنتخب المصري تقدم بالنتيجة في الدقيقة العاشرة عن طريق أحمد ياسر ريان، في المقابل استطاع منتخب جنوب إفريقيا التعادل في الشوط الثاني من ضربة جزاء حيث أقيمت المباراة من ثلاثة أشواط على أن يكون كل شوط مدته نصف ساعة.

وبدأ المنتخب المصري المباراة بتشكيل مكون من: عمرصلاح، ومحمود مرعى، وأحمد رمضان، ومحمد عبد السلام، وأحمد أيمن، وغنام محمد، وعمار حمدي، وأحمد حمدي، وعبد الرحمن مجدي، وأحمد ياسر ريان، وناصر منسي.

وكان المديران الفنيان لكل من مصر و جنوب إفريقيا اتفقا على عدم إذاعة المباراة الأولي تليفزيونيًا لأسباب فنية، علي أن يتم إذاعة اللقاء الثاني بينهما والمحدد له الأحد المقبل علي الهواء مباشرة.

وصرح شوقي غريب في تصريحات لقناة تايم سبورت أنه استقر علي إراحة بعض اللاعبين أبرزهم رمضان صبحي .

جدير بالذكر أن المنتخب المصري الأوليمبي يتواجد في المجموعة الأولى مع كل من منتخبات غانا، والكاميرون، ومالي بكأس أمم إفريقيا .
 

مادة إعلانية

[x]