"مياه الفيوم": الانتهاء من تركيب الجوان الخاص بخط الملجأ

11-10-2019 | 20:20

شركة مياه الشرب والصرف الصحي

 

الفيوم-ميلاد يوسف:

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، عن الانتهاء من تركيب الجوان الخاص بخط مياه الشرب البالغ قطره ٤٥٠ مم بجوار الملجأ بمنطقة الحادقة بمدينة الفيوم، قبل صلاة الجمعة بنصف ساعة، وتم فتح المياه لتصل تباعا للمناطق المتأثرة، بحسب بيان صحفي، مساء اليوم.


وقال اللواء هشام درة، رئيس مجلس إدارة الشركة، في البيان، "فور علمي بتسرب المياه من الجوان الذي تم تركيبه قمت بقطع الإجازة الأسبوعية الخاصة، لمتابعة أعمال تركيب جوان للخط مرة أخرى، وبفضل الله عز وجل ثم بمجهود العاملين داخل الشركة، تم الانتهاء منه قبيل صلاة الجمعة، وتم تشغيل الخط مرة أخرى، لتصل المياه للمناطق والأحياء المتأثرة تباعا.

وأضاف رئيس مجلس الإدارة، أن وصول مياه الشرب يستغرق وقتا، نظرا لأن الشبكة كانت فارغة تماما من المياه، وبالتالي عندما تم فتح المياه، يستغرق ملئ الشبكة وقتا، فضلا عن أن جميع المواطنين يستخدمون مياه الشرب في توقيت واحد، مما يؤدي إلى زيادة الضغوطات على المياه، والتي بدورها تؤثر على سرعة وصول مياه الشرب لبعض المناطق، وأن المياه سوف تصل لكل المواطنين لأن المياه تم فتحها منذ أكثر من 5 ساعات.

جدير بالذكر أن مياه الشرب انقطعت عن غالبية مناطق مدينة الفيوم، بسبب كسر في الخط، واشتكى المواطنون من انقطاع المياه على مدار يومين عن منازلهم.