إقبال متوسط على انتخابات نقابة الأطباء في الفيوم| صور

11-10-2019 | 13:34

انتخابات نقابة الأطباء في الفيوم

 

الفيوم-ميلاد يوسف

تواصلت أعمال التصويت في انتخابات التجديد النصفي لمجلس نقابة الأطباء، عقب صلاة الجمعة، في نادي الفيوم ، وسط إقبال متوسط من الناخبين.


كان الإقبال ضعيفا مع بداية أعمال التصويت في الانتخابات، والتي بدأت في التاسعة صباحا.

ويخوض المنافسة في هذه الانتخابات، على مقعد نقيب الأطباء في الفيوم ، صلاح أبو طالب، علي كساب، ممدوح راغب، نقيب أطباء الفيوم الحالي، بعد انسحاب الدكتور خالد الخشاب، عميد كلية طب الفيوم من غمار الانتخابات.

ويخوض المعركة الانتخابية على مقعد أكثر من 15 سنة، كل من، أماني طه الجندي، دينا الحادقة، محسن جمعة عبد العاطي، محمد إبراهيم أبو سعاد، محمد عبدالله علي حسن.

ويخوض المنافسة من المرشحين على مقعد أقل من 15 سنة، كل من، أحمد رشوان ربيع، أحمد رضا مصطفى رشدي، رامي مجدي عدلي، علي عبدالله طه الشريف، وليد نصر.

وعلى مستوى منطقة شمال الصعيد (أكثر من 15 سنة)، يخوض الانتخابات المرشحون حمدي النبوي، طارق الخولي، عماد سمير شحاته، محمد إبراهيم أبو سعاد، مؤمن عبدالخالق.

وعلى مستوى النقيب العام، يخوض المعركة الانتخابية، كل من أبو المجد الهواري، أحمد رؤوف، أحمد شوشة، أسامة عبدالحي، أمنية إبراهيم، جمال شعبان، حسين خيري، صلاح سلام، علي كامل، محسن عماد الدين سالم، محمد سلامة، محمد شوكت الأخضر، محمد نصر، محمود عبدالعاطي، معتصم الشريف، هشام فتحي.



الأكثر قراءة