حبس عامل لاتهامه بقتل مقاول في القطامية

10-10-2019 | 17:37

حبس عامل - أرشيفية

 

محمد علي أحمد

أمرت نيابة القاهرة الجديدة، اليوم الخميس، بحبس عامل ٤ أيام على ذمة التحقيقات، في اتهامه بالتعدي على مقاول بالضرب؛ ما أدى إلى وفاته بمنطقة القطامية.


كما أمرت بتشريح ودفن الجثة لبيان تقرير الصفة التشريحية وكلفت بسرعة إجراء تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة واستدعاء العمال لسماع أقوالهم.

تلقي قسم شرطة القطامية، بلاغا بالعثور علي جثة شخص متوفى بمنطقة الأندلس بجوار المنطقة الصناعية، على الفور تم الانتقال وعُثر على جثة "عبدالرحيم. ع. ع"، 64 سنة مقاول، مسجاة على ظهرها أمام إحدى العقارات تحت الإنشاء، يرتدى ملابسه كاملة وبها إصابات عبارة عن إصابات ظاهرية بالجسم، جرح بفروة الرأس من الخلف ونزيف بالأنف والأذن.

بسؤال نجل المجني عليه "علي. ع" 27 سنة مهندس برمجة، قرر بتلقيه اتصال هاتفي من أحد العاملين طرف والده أبلغه بوفاته، إثر ادعاء مشاجرة ولم يتهم أو يشتبه في أحد.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات، تبين حدوث مشادة كلامية بين المجني عليه و"أحمد. ج. ف" 24 سنة عامل، بسبب خلافات مالية بينهما، تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها المجني عليه، بالتعدي على المتهم باستخدام قطعة حجرية، فقام المتهم بالتعدي على المتوفى بالضرب باستخدام عصا خشبية كانت بحوزته، ما أدى إلى وفاته.

تم القبض على المتهم واعترف بارتكابه الواقعة بسبب خلافات مالية بينهما.

الأكثر قراءة