نائب محافظ الإسماعيلية يتفقد مستشفى القنطرة غرب المركزي وعدد من المدارس

10-10-2019 | 15:58

نائب محافظ الإسماعيلية يتفقد مستشفى القنطرة غرب المركزي

 

الإسماعيلية - خالد لطفي

تفقد المهندس أحمد عصام، نائب محافظ الإسماعيلية، مستشفى القنطرة غرب المركزي، وعدد من المدارس، للاطمئنان على انتظام العملية التعليمية، اليوم الخيمس، يرافقه اللواء جمال مسعود السكرتير العام المساعد للمحافظة.

تفقد نائب المحافظ أقسام الاستقبال والعيادات الخارجية والعناية المركزة وقسم الأطفال والحضانات وقسم النساء وقسم الغسيل الكلوي والصيدلية وقسم الأشعة، والتقى بعدد من المرضى نزلاء المستشفى واطمأن منهم على مستوى الخدمة الطبية والعلاجية التي تقدم لهم.

وخلال الزيارة وجه نائب المحافظ بضرورة متابعة أعمال الصيانة الدورية والمعاينة لماكينات الغسيل الكلوي والتأكد من عقود الصيانة الدورية مع الشركة الوكيلة ومتابعة الإجراءات الاحترازية والغسيل الثلاثي للماكينات وتطهيرها.

كما تضمنت الجولة، زيارة نائب المحافظ لمركز ومدينة القنطرة غرب زيارة عدد من المدارس للاطمئنان على انتظام العملية التعليمية، وقد شملت زيارة مدرسة العبور الابتدائية بمنطقة الكيلو 13 ومدرسة أبو بكر الصديق الإعدادية المشتركة بمنطقة البناهوة.

كما تم تفقد ومتابعة ما يجرى تنفيذه من أعمال مشروع إنشاء مدرسة فاطمة الزهراء الجديدة، ومتابعة نسب تنفيذ الأعمال التى أوشكت على الانتهاء، ومن المنتظر أن يتم تسليمها والتشغيل الفعلي ودخول الخدمة مع بداية النصف الثاني من العام الدراسي الحالي.