بمناسبة شهر القهوة والسينامون رول.. سينابون تطلق هاشتاج #يلا_فيكا في مصر

10-10-2019 | 15:49

سينابون

 

يحتفل العالم باليوم العالمي للقهوة واليوم العالمي للسينامون رول خلال الأسبوع الأول من شهر أكتوبر من كل عام، وهذا يعني بداية شهر الـ "فيكا" مع سينابون!

الفيكا هي جزء كبير من الحياة اليومية لكل سويدي.. فكلمة "Fika" تعني أخذ فترة استراحة لشرب القهوة، التي تصاحبها عادة شكل من أشكال المخبوزات، مثل السينامون رولز الشائعة. الفيكا هي فرصة لأخذ قسط من الراحة ولقاء الأصدقاء خلال فترة الراحة.

واحتفالًا باليومين العالميين للسينامون رول والقهوة، فإن سينابون تشجعك على اختيار الثنائي المثالي من السينابون المفضلة لديك والقهوة المناسبة معها.. فالسينابون رول الساخنة والطرية واللذيذة مع كوب القهوة المثالي تمثل مستوىً جديدًا من المتعة.

وبهذه المناسبة نتذكر كيف بدأ كل شيء بأب وإبن في مهمة لتحضير أحسن سينامون رول في العالم من الصفر. خباز محترف وشهور من التجربة والخطأ ومئات من الوصفات المختلفة وبووم! حصلنا على أعظم سينامون رول والذي أصبح فيما بعد سينابون، بقرفة المكارا والعجين الطازج وطبقات من الزينة والمخبوزة بحب. وفي 4 ديسمبر 1985، حوّل الأب والابن حلمهما الذي تحقق بعد مجهود كبير إلى حقيقة لذيذة مع افتتاح أول مخبز سينابون في العالم.

سينابون هي احتفال بالحواس، هي المزاج الرائع؛ وهي التي تجعل الحياة أحلى من خلال سحرها في تحلية الواقع - طريقة للهروب المؤقت من ضغوط الحياة، ونقلك لفترة قصيرة إلى مكان سعيد أو ذكرى حلوة من أيام الطفولة.

هذا الخريف تأتي صيحة جديدة لمصر تحت هاشتاج "#يلا_فيكا" الذي أطلقته سينابون في مصر، التي تدور حول أن السينابون مخبوزة لتستمتع بها مع القهوة، فهما الثنائي المثالي.. وكلنا نستمتع بالقهوة بشكل مختلف.

إن تحديد الزوج المثالي من السينابون والقهوة هو أمر متروك لكل شخص ليقرره، ولكي يبدأ، وضع سينابون دليلا بسيطا عن كيفية اختيار ثنائي السينابون والقهوة المثالي.

تبدأ قائمة #يلا_فيكا بسينابون رول الكراميل والشوكوبون الرائعان مع القهوة باللبن..أما مع القهوة السادة (بدون لبن)، فمن الممكن اختيار سينابون كلاسيك أو كراميل بيكان أو البيري المختلط، فكل شيء تقريبا يليق مع القهوة السادة. والإسبريسو بنكهتها القوية تكون مناسبة جدا مع الشوكوبون.

بالنسبة للكابتشينو أو اللاتيه، قم باختيار شيء يمكنك غمسه قليلا في القهوة ليصبح ناعما وطريا في فمك، مثل السينا تشيبس.. والموكا عبارة عن حلوى سائلة لأنها في الأساس لاتيه مع رشة شوكولاتة لذيذة. لذا، اشرب الموكا فقط، أو جربها مع البون بايتس الكلاسيك. بالنسبة للقهوة التركي والماكياتو، ننصحك بأخذ رشفات صغيرة أثناء تناول السينا تشيبس أو البون بايتس.

يمكنك طلب سينابون رول-أون-ذا-جو "Roll-on-the-go" للاستمتاع الثنائي المثالي أثناء القيادة بدون فوضى، وهي عبارة عن سينابون لذيذة مقطعة إلى أجزاء وجاهزة للأكل.. جرب أن تختبرها وتمزجها مع الإضافات المختلفة. اطلب صوصات غمس إضافية (ميكسد بيري وشوكولاتة وكراميل وكريم تشيز) مع السينا تشيبس وجربها مع مجموعة قهوة سينابون المثلجة، مثل مشروبات الكولد برو والتشيلاتا. يمكنك اختبار الثنائي المثالي في المنزل مع السيناباك المخبوزة طازجا والجاهزة للتسخين والأكل. اطلب صوصات وإضافات مختلفة. جرب نكهات مختلفة مع قهوتك: فانيليا وشوكولاتة وكراميل وسينابون رول (نعم، هي نكهة!) وراسبيري ووينتر سبايس وتوفي نات وكوكيز اند كريم وأكثر..

جرب وابدأ في اختبار أنواع السينابون مع القهوة المختلفة.. وتذكر أنك تختار ما تفضله أنت، فلا توجد هنا طريقة صحيحة وخاطئة.. نحن نشجعك على المحاولة مرة بعد أخرى حتى تصبح بارعًا في اختيار الثنائي المثالي، منتهى المتعة!


سينابون


سينابون