القبض على مسجل خطر بدسوق لقتله سائق توك توك

10-10-2019 | 13:46

القبض

 

كفرالشيخ - علاء عبد الله

ألقت الأجهزة الأمنية بفرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، اليوم الخميس، القبض على مسجل خطر متهم بقتل سائق توك توك يقيم بمركز دسوق، بسبب خلافات مادية بينهما، بعد إطلاق النيران عليه أثناء سيره على الطريق العام بنطاق دائرة مركز شرطة دسوق.

وكان اللواء محمود حسن، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارًا من العميد سعد سليط، مأمور مركز شرطة دسوق، يفيد بورود إشارة من مستشفى دسوق العام، بوصول المدعو "محمد م.ا.ع"، 27 سنة، سائق توك توك، ويقيم بقرية كفر إبراهيم، دائرة المركز، جثة هامدة، إثر إصابته بطلق ناري بالصدر.

أسفرت جهود فريق البحث الجنائي، أن وراء ارتكاب الجريمة المدعو "سعيد م.س.خ"، 31 سنة، عاطل، ويقيم بقرية جماجمون، دائرة مركز شرطة دسوق، وشهرته "كنكة"، وذلك بسبب خلافات مادية بينهما أدت إلى إطلاق المتهم المذكور النيران على المجني عليه من سلاح آلي ما أدى إلى وفاته في الحال، على خلفية حدوث مشادة كلامية بينهما.

ألقي القبض على المتهم عقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة، وجرى اقتياده إلى مركز شرطة دسوق، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات، أقر بارتكابه الواقعة، وفق ما جرى رصده في تحريات فريق البحث الجنائي، وبإرشاده عن السلاح المستخدم في الواقعة "بندقية آلية" جرى ضبطها، وتحرر المحضر رقم 24534 لسنة 2019 جنح مركز شرطة دسوق، وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

الأكثر قراءة