"المصريين الأحرار" يساعد المواطنين في استخراج بطاقات التموين بشمال القاهرة

10-10-2019 | 13:43

بطاقات التموين

 

أميرة العادلي

أعلنت أمانة حزب المصريين الأحرار بشمال القاهرة عن قبول تظلمات المحذوفين من بطاقات التموين وذلك بمقر الحزب الكائن ب الترعة البولاقية ، من اليوم الخميس ١٠ أكتوبر وحتى يوم الإثنين الموافق ١٤ أكتوبر، فيما عدا الأحد ١٢ أكتوبر، من الساعة الرابعة عصرا وحتى الساعة السابعة مساء.

وأعلن الحزب عن الأوراق المطلوبة لكل أنواع التظلمات ومنها تظلمات الكهرباء، مصروفات المدارس وامتلاك سيارة وإفادة من المرور أو مبايعة للسيارة، والأوراق هي "صورة بطاقة التموين، صورة بطاقة الرقم القومي، رقم التليفون، و إثبات من شركة الكهرباء بالاستهلاك السنوي، أو خطاب موجه من المدرسة بقيمة المصروفات، أو إفادة من المرور أو مبايعة للسيارة، وإفادة من شركة المحمول بقيمة الاستهلاك، ومفردات المرتب أو المعاش على حسب نوع التظلم.

أما بالنسبة لاستخراج البطاقات الجديدة، فأكدت أمانة الحزب أنه متاح عمل بطاقات تموينية للموظفين على ألا يزيد المرتب الأساسي للموظف عن ١٥٠٠جم والمعاشات عن ١٢٠٠جم ولمن هم بدون عمل الأوراق هي، فصل اجتماعي، "برنت" تأميني، قسيمة الزواج، صورة البطاقة الشخصية.

وبالنسبة لبدل فاقد أو تالف، حوالة بريدية بقيمة ٢٠جم، صور بطايق أفراد الأسرة، رقم التليفون؛ وعن النقل من أي محافظة إلى القاهرة، فالمطلوب صورة بطاقة التموين صور بطاقات أفراد الأسرة، ورقم التليفون.