ممدوح عيد: إدارة بيراميدز ستوفر كل الإمكانيات للعبور إلى "مجموعات الكونفيدرالية"

10-10-2019 | 00:40

بيراميدز

 

كريم عماد

علق ممدوح عيد، المدير التنفيذي لنادي بيراميدز، على نتيجة قرعة دور الـ 32 الإضافي لبطولة الكونفيدرالية ووقوع فريق الكرة في مواجهة يانج أفريكانز التنزاني، وقال إن إدارة النادي ستوفر كل الإمكانيات لفريق الكرة من أجل عبور عقبة بطل تنزانيا والوصول لدور المجموعات في أول مشاركة رسمية للفريق ببطولات إفريقيا.


وأوقعت قرعة دور الـ 32 الإضافي لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، فريق نادي بيراميدز في مواجهة يانج أفريكانز التنزاني، حيث تقام مباراة الذهاب يوم 27 أكتوبر الجاري في العاصمة التنزانية دار السلام، على أن تقام مباراة الإياب يوم 3 نوفمبر المقبل على استاد الدفاع الجوي بالقاهرة.

شدد المدير التنفيذي ببيراميدز على أن الإدارة لا تتأخر في دعم الفريق منذ بداية رحلته الأفريقية وتوفر كل سب الراحة للاعبين خاصة بعد توفير طائرة خاصة في رحلة الكونغو برازافيل لمواجهة النجمة الكونغولي، بجانب توفير أي شيء يطلبه الجهاز الفني بقيادة سباستيان ديسابر واللاعبين لتحقيق الهدف الأساسي والمنافسة على لقب البطولة القارية.

وأوضح ممدوح عيد أن النادي يسير وفق خطة عمل وإستراتيجية واضحة هدفها وضع بيراميدز بين أهم أندية مصر وإفريقيا وهو الهدف الذي لن يتحقق إلا بحصد البطولات، والنادي بالفعل يخطط للمنافسة على كل البطولات التي يشارك فيها خلال العام الجاري لحصد أولى بطولاته.