وسام الغمري: هدفنا إنجاح مونديال التايكوندو وحصد ميداليات لمصر

9-10-2019 | 19:10

مونديال التايكوندو الشاطئي

 

دعاء بدر

يستعد المنتخب المصري للبومسا لخوض منافسات بطولة العالم الشاطئية للتايكوندو المقرر إقامتها في الفترة من 11 إلى 13 أكتوبر بالغردقة، التي ينظمها الاتحاد الإفريقي برئاسة اللواء أحمد فولي، نائب رئيس الاتحاد العالمي.


وأعرب دكتور وسام الغمري ، المدير الفني للمنتخب المصري للبومسا والمدير التنفيذي لبطولة العالم الشاطئية، عن سعادته بإقامة النسخة الثالثة من البطولة على أرض مصر، موضحًا أن اللجنة المنظمة برئاسة عزة الفولي تبذل قصارى جهدها من أجل إخراج البطولة على الوجه الأمثل.

وأكد الغمري أن شواطئ الغردقة التي تستضيف منافسات البطولة رائعة الجمال وستسهم بشكل كبير في إنجاح البطولة التي تعتمد على الطابع الاستعراضي والإبهار.

وأوضح المدير الفني للمنتخب المصري أنه تم الاستقرار على 23 لاعبا ولاعبة لخوض منافسات البطولة، وقد تم ذلك بعد إجراء العديد من تجارب المنتخب لاختيار أفضل العناصر.

وأضاف الغمري أن الاتحاد المصري برئاسة عمرو سليم قرر الاشتراك في كافة المسابقات لإتاحة الفرصة للاعبين لخوض بطولة عالم تقام لأول مرة في مصر والاحتكاك مع أفضل فرق العالم.

وأكد الغمري أنه رغم أن هذه أول مشاركة لمصر في بطولة العالم الشاطئية، إلا أن المنتخب يطمح في الحصول على ميداليات بالبطولة لتتويج المشاركة المصرية.

وتقام البطولة بمشاركة 76 لاعبا ولاعبة يمثلون 14 دولة، بالإضافة إلى كوريا الجنوبية التي تشارك بفريق للعروض مكون من 15 لاعبا ولاعبة، وتشهد مسابقات البومسا بأنواعها ومسابقات الفري ستايل ومسابقات تكسير الخشب.

ويمثل مصر في البطولة كل من: نور محمد جندي، وعلي أحمد بدر، وإباء أحمد كمال، ومحمد عبد العظيم، وإبراهيم ممدوح، وسيف مجدي، وعبد الفتاح متولي، وسندس عطية القط، وتسنيم محمود، وسناء سليمان، وهند عبد الحفيظ، وسلمى حسني، وعبد الله مرعي، ومحمد حجازي، وعبد الله حسن، ومحمد أبو ليلة، وأحمد أبو شادي، وعامر فوزي، وشهد إبراهيم، وشهد عبد الفتاح، وفيروز نوار، وروان عمر، وجنى عبد الرازق.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية