حسام البدري: لست قلقا من مهمة تدريب المنتخب.. وهناك أزمات سنتداركها سريعا

9-10-2019 | 16:21

حسام البدري

 

أحمد ناجي

كشف حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني أن تدريب "الفراعنة" شرف لأي مدرب، وأن تدريب المنتخب كان من أهم أحلامه طوال مسيرته.


وأكد البدري، في تصريحات تليفزيونية له أنه سيسعى مع المنظومة على إسعاد الشعب المصري وتحقيق أحلامه، من خلال بذل قصارى جهدهم، لأنه يدرك جيدًا أن كرة القدم مهمة جدًا للشعب المصري.

وعن التخوف والقلق من تولي المهمة هذه الفترة، أشار إلى أن المدرب لا يمكنه تحديد التوقيت الذي يتولى فيها مهمة تدريب منتخب مصر، بخلاف الأندية التي من الممكن أن يتم تأجيل مناقشة عرض ما، كاشفًا عن تلقيه 4 عروض من داخل وخارج مصر قبل توليه مهمة تدريب "الفراعنة"، وأنه كان يدرس عوامل النجاح.

وأضاف أن مهمة تدريب المنتخب ليست بالسهلة، وأن هناك العديد من الأزمات التي يمر بها المنتخب المصري، متمنيًا النجاح والتوفيق والتعامل مع هذه الأزمات لتداركها سريعًا.

ودخل المنتخب الوطني معسكره التدريبي الذي يخوض خلاله مباراة ودية أمام بوتسوانا، يوم 14 أكتوبر على إستاد القاهرة الدولي في تمام السابعة مساءً.

ويستعد منتخب مصر لخوض منافسات التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية "الكاميرون 2021" بعد أن أوقعت القرعة المنتخب في المجموعة السابعة التي تضم منتخبات كينيا وتوجو وجزر القمر.

الأكثر قراءة