وفد المنتدى العربي للمدن الذكية يتفقد مدن الأقصر لمتابعة تشغيل المراكز التكنولوجية| صور

9-10-2019 | 17:03

وفد المنتدى العربي خلال زيارته

 

الأقصر-إيمان الهواري

قام وفد المنتدى العربي للمدن الذكية، بجولة تفقدية صباح اليوم الأربعاء، لعدد من المراكز والمدن للإطلاع على تجربة محافظة الأقصر في التشغيل التجريبي للمراكز التكنولوجية، والتحول الإليكتروني للوصول لمدينة ذكية.


وأستهل الوفد جولته بمركز ومدينة الطود جنوب محافظة الأقصر، وكان في استقبالهم العميد محمد عياد رئيس المدينة، حيث قاموا بجولة داخل المركز وشاهد الوفد فيلم تسجيلي، عن مدينة الطود واستمعوا لشرح المهندس محمد عبد النبى صالح موفد وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري والمشرف على تجهيز المراكز التكنولوجية بالمحافظة، والذى تحدث عن رؤية وأستيراتيجية الحكومة المصرية المصرية للتحول الإليكتروني خطة 2030، وآلية عمل بوابة الخدمات الحكومية ،وتطبيق سياسة فصل مؤدى الخدمة عن متلقيها.

ثم توجه وفد المنتدى لمركز ومدينة البياضية واستقبلهم العميد محمد صحصاح رئيس المدينة، وشاهدوا تجهيز مقر تكنولوجيا المعلومات ومنظومة المراقبة الإليكترونية للمركز.

يذكر أن المنتدى العربي للمدن الذكية عقد ورشة على مدار اليومين الماضيين بمكتبة مصر العامة لتدريب عدداً من موظفى الدوائر الحكومية على التحول الذكي وكانت بعنوان المدن الذكية ودور الأبتكار.


وفد المنتدى العربي خلال زيارته


وفد المنتدى العربي خلال زيارته


وفد المنتدى العربي خلال زيارته

الأكثر قراءة