وزارة الهجرة تطلق شعار مؤتمر "مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية"

9-10-2019 | 09:52

شعار مؤتمر "مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية"

 

محمد خير الله

أطلقت وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج ، شعار المؤتمر الوطني لعلماء وخبراء مصر في الخارج " مصر تستطيع " في دورته الخامسة، التي تعقد تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي بالتعاون بين وزارة الهجرة ووزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، ويتخذ المؤتمر من الاستثمار والتنمية موضوعا أساسيا له في هذه النسخة بعنوان " مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية".


حافظ الشعار على الشكل الأساسي لمؤتمرات " مصر تستطيع " خلال الدورات الأربع الماضية بوجود أسهم الانطلاق الثلاثة التي تتحلى بلون السماء دلالة على رحابة الفكر وإطلاق طاقات الإبداع.

كما أضاف الشعار علامة "ما لا نهاية" على الأسهم الثلاثة تعبيرًا عن إطلاق طاقات المشاركين في المؤتمر لطرح أفكارهم وتجاربهم في عالم الاستثمار والتنمية حتى يمكن الاستفادة منها في تعزيز مناخ الاستثمار والتنمية في مصر، وللدلالة على أن عمليات الاستثمار والتنمية من النشاطات الإنسانية المستمرة بلا نهاية في كل عصر وزمان، ووجه الشعار الدعوة للمشاركين والمتابعين للمؤتمر إلى تسجيل أسمائهم بالتوقيع على وثيقة النجاح.

جديربالذكر أن المؤتمر يعقد دورته الخامسة يومي 16 و17 أكتوبر الحالي تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمشاركة 65 من خبراء وعلماء مصر في مجالات الاستثمار والتنمية وأصحاب التجارب الناجحة.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية