أوقاف البحرالأحمر تحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر في عدد من المساجد| صور

8-10-2019 | 23:39

أوقاف البحرالأحمر تحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر

 

البحر الأحمر - على الطيرى

احتفلت مديرية أوقاف البحرالأحمر الأحمر، بذكرى انتصارات أكتوبر ، اليوم الثلاثاء، بعقد ندوات في عدد من المساجد بمختلف مدن المحافظة.


واحتفلت مديرية الأوقاف بذكرى نصر أكتوبر العظيمة، تنفيذا لتعليمات الشيخ جمال فتحي عواد، مدير عام أوقاف البحرالأحمر، تحت إشراف إدارة الدعوة بالمديرية، حيث أقيمت احتفالية كبرى لإحياء ذكرى أكتوبر المجيدة في مسجد الميناء الكبير في الغردقة، حضرها الشيخ جمال فتحي، عواد مدير عام أوقاف البحر الأحمر ، وأكد في كلمته ضرورة التعرف على تاريخنا، مؤكداً أن من لم يعرف ماضيه لن يستطع صناعة مستقبله.

وأوضح الشيخ محمد أبو القاسم، مدير عام الدعوة والإرشاد، أسباب النصر في القرآن والسنة، والدور المنوط بالآباء والأمهات لتكوين جيلا يعرف حق الوطن، ويذود عن حماه، خلف قيادة تعمل في النور، محذرا من الإنجراف في تيارات الظلام التي تسعي لهدم المجتمعات والأوطان، وتنشر ثقافة الإرهاب بدلا من نشر ثقافة الأمن والاستقرار في المجتمعات.

كما أقيم احتفال فى مدينة رأس غارب، حضره مدير الإدارة، الشيخ أحمد أبوالقاسم، وفى سفاجا، حضره الشيخ بدرى بغدادي، مدير الإدارة، وفى القصير، حضره الشيخ جمال محمد، مدير الإدارة، وفى مرسى علم، حضره الشيخ أمين مصطفى، مدير الإدارة، وفى الشلاتين وحلايب، حضره مدير الإدارة الشيخ ماهر محمدين.


أوقاف البحرالأحمر تحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر


أوقاف البحرالأحمر تحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر


أوقاف البحرالأحمر تحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر