[x]

رياضة

عبدالله السعيد: لاعبو المنتخب سيقدمون أفضل ما لديهم لإثبات أحقيتهم بارتداء قميص منتخب مصر

9-10-2019 | 00:22

عبدالله السعيد

أحمد ناجي

أكد عبدالله السعيد لاعب بيراميدز والمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، أن الفترة الأخيرة لم تكن جيدة في تاريخ المنتخب، وأن جميع لاعبي " الفراعنة " يبدأون المرحلة الجديدة بروح مختلفة، بعدم التفكير في الماضي.


وتمنى "السعيد" خلال تصريحات إعلامية له على هامش مران المنتخب الأول اليوم الثلاثاء أن يحالف التوفيق المنظومة جميعًا، وأن يتمكنوا من تقديم أفضل أداء لإسعاد الشعب المصري.

وأشار لاعب بيراميدز إلى وجود دماء جديدة داخل صفوف المنتخب، وجيل جديد يحتاج إلى الدعم والمساندة من الجميع، ليظهر بشكل أفضل.

وعن مواجهة بوتسوانا وديًا، أكد أن الجميع يتمنى أن يرى المنتخب في أفضل حال وبشكل جيد، ويسعى من خلالها الجهاز الفني بقيادة حسام البدري المدير الفني للتعرف على اللاعبين، كذلك يسعى اللاعبين إلى تقديم أفضل ما لديهم لإثبات أحقيتهم بارتداء قميص المنتخب الوطني.

وتابع أن "البدري" اجتمع باللاعبين وأكد أن اللعب في منتخب مصر شرف كبير، وأن أي لاعب لابد من إثبات وجودهم، لذلك طالب الجميع بتقيدم أفضل ما لديهم من إمكانيات.

وبدأ المنتخب الوطني مرانه الأول بمعسكره التدريبي اليوم، بعدما ألغى "البدري" مران أمس، لعدم إصابة اللاعبين بالإجهاد.

ويخوض المنتخب خلال معسكر التدريبي مباراة ودية أمام بوتسوانا، يوم 14 أكتوبر على إستاد القاهرة الدولي في تمام السابعة مساءً.

ويستعد منتخب مصر لخوض منافسات التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية "الكاميرون 2021" بعد أن أوقعت القرعة المنتخب في المجموعة السابعة التي تضم منتخبات كينيا وتوجو وجزر القمر.

اقرأ ايضا:

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة