صحة مطروح: استضافة أساتذة في جراحات الأوعية الدموية والقسطرة والتجميل في مستشفى النجيلة

8-10-2019 | 22:39

محسن طه وكيل وزارة الصحة في مطروح

 

مطروح-أحمد نفادي

قال محسن طه، وكيل وزارة ال صحة في مطروح ، إنه تقرر استضافة أساتذة في جراحات الأوعية الدموية والقسطرة وجراحات تجميل الوجه والفكين في مستشفى النجيلة المركزي ، خلال الفترة من 16 إلى 18 أكتوبر الحالي؛ لتقديم خدمات طبية متميزة لأهالى القطاع الغربي في المحافظة.


وأكد الدكتور محمد المتولي، مدير مستشفى النجيلة المركزي ، أن المستشفى ستستضيف الدكتور محمد رزق عضو الجمعية الأوروبية لجراحات الأوعية الدموية والقسطرة التداخلية، أستاذ جراحات الأوعية الدموية والقسطرة التداخلية في جامعة عين شمس، وذلك يومي الخميس والجمعة 17 و18 أكتوبر الحالي.

وأشار إلى استقبال مرضى الأوعية الدموية ومرضى الكلى، والكشف على حالات دوالي الساقين و القدم السكري ، انسداد الشرايين، عمل وصلات وريدية شريانية للغسيل لمرضى الكلى والجلطات الوريدية في الأطراف، تمددات الشريان الأورطى.

وأضاف أن مستشفى النجيلة المركزى ستستقبل أيضا أساتذة في جراحات الوجه والفكيين وتشوهات وجه الأطفال وحديثي الولادة من جامعة الإسكندرية، للكشف وإجراء جراحات وتجميل الوجه والفكين، وتشوهات الوجه لدى الكبار والصغار، خلال يومي الأربعاء والخميس 16 و17 أكتوبر الحالي.

ويأتي توفير هذه التخصصات في مستشفى النجيلة المركزي ، استجابة لشكاوى عدد من المواطنين إلى اللواء مجدي الغرابلي، محافظ مطروح ، بنقص العديد من التخصصات الطبية، وخاصة جراحات الأوعية الدموية، مما يضطرهم للسفر إلى محافظات وسط الدلتا لتلقي العلاج.
 

الأكثر قراءة

مادة إعلانية