كثافات مرورية متوسطة بشوارع العاصمة في الذروة المسائية

8-10-2019 | 18:31

كثافات مرورية متوسطة بشوارع العاصمة في الذروة المسائية

 

أحمد فتح الباب

ظهرت كثافات مرورية متوسطة، اليوم الثلاثاء في فترة الذروة المسائية، بالشوارع والميادين والمحاور الرئيسية بالقاهرة، وسط انتشار رجال الإدارة العامة لمرور القاهرة وبصحبتهم أوناش المرور للعمل على سحب الكثافات وتسيير حركة السير.

وظهرت كثافات مرورية مرتفعة، بمنطقة زهراء المعادى للقادم من شارع الزهراء الرئيسي اتجاه شارع اللاسلكي، ومخرج طريق الأوتوستراد اتجاه مدينة نصر.

كما ظهرت كثافات مرورية بمحور الأتوستراد بمنطقة المعصرة، حتى نفق الزهراء، للقادم من حلوان و15 مايو، اتجاه المعادي كما تكونت كثافات مرورية أعلى كوبري أكتوبر، للقادم من مدينة نصر اتجاه مناطق وسط البلد، بسبب الأعطال المتكررة للسيارات، أعلى الكوبري.

وظهرت كثافات مرورية مرتفعة، بطريق كورنيش النيل، للقادم من مناطق وسط البلد اتجاه المعادى وحلوان، مما أدى إلى تكدس السيارات بمنطقة أثر النبي، بسبب زيادة الأحمال، وسط انتشار رجال المرور لتسيير حركة سير السيارات.

كما تباطأت حركة سير السيارات، بمحور الثورة للقادم لطريق السويس الصحراوي ومصر الجديدة، ونفق الأزهر، ومناطق وسط البلد، ويفضل التوجه لمحور المشير طنطاوي كبديل جيد لحين سحب الكثافات من الطريق.