معسكر المنتخب الأوليمبي يستهل معسكره باجتماعات تحديد المهام

7-10-2019 | 19:22

المنتخب الأوليمبي

 

أحمد ناجي

اجتمع شوقي غريب ، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، مع اللاعبين اليوم الإثنين في بداية معسكر الفريق الذي يستمر حتى يوم 14 من شهر أكتوبر الجاري.


وأعقب اجتماع شوقي باللاعبين، اجتماعًا آخر مع الجهاز الفني والإداري والطبي سعي من خلاله لوضع النقاط علي الحروف.

ويأتي المعسكر الحالي استعدادا للقاء جنوب إفريقيا يومي 11 و13 اكتوبر الحالي ضمن برنامج الإعداد لنهائيات الأمم الإفريقية للشباب تحت 23 سنه وهي المؤهلة لأوليمبياد طوكيو 2020.

وطالب "غريب" جميع اللاعبين ببذل أقصي جهد في التدريبات وأن هناك الملايين من الجماهير المصرية تتنتظرهم وتتنظر تحقيق البطولة، وهو ما يستلزم الجدية داخل المعسكر والالتزام بتعليمات الجهاز الفني.

وطالب شوقى، الجميع التفكير في شىء واحد فقط وهو المنتخب الأوليمبي ومصر، بعيدا عن ارتباطاتهم مع أنديتهم، حيث إن الفترة المقبلة ستترجم الجهد الذي بذل علي مدار 20 شهرا هي عمر الفريق، مؤكدًا أنه منح الجميع الفرصة قبل الاستقرار علي القائمة التي ستشارك في البطوله وقوامها 21 لاعبا.

ويؤدي المنتخب الأوليمبي مرانه مساء اليوم، بعدما قرر "غريب" ضم 28 لاعبًا خلال المعسكر التدريبي الذي يخوضه اليوم، استعدادًا للمشاركة في نهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا التي تستضيفها مصر في الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر المقبل والمؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية (طوكيو 2020)، حيث يدخل معسكره الأخير قبل البطولة يوم 28 أكتوبر الجاري.

ويخوض المنتخب الأوليمبي مواجهتين خلال معسكر أكتوبر الجاري أمام جنوب إفريقيا.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]