محافظ دمياط تفاجئ مسئولي قطاع الكهرباء للإجابة على تساؤلات وشكاوى المواطنين | صور

7-10-2019 | 19:03

جانب من الزيارة

 

دمياط - حلمي سيد حسن

قامت الدكتورة منال عوض ، محافظ دمياط ، بزيارة مفاجئة لمقر قطاع كهرباء دمياط، وذلك بعد ورود تساؤلات وشكاوى عديدة من المواطنين، بشأن تزايد الرسوم الخاصة بالعدادات الذكية والكروت مسبوقة الدفع.


واستمعت "المحافظ" إلى شرح مفصل من المهندس أحمد أبو العطا رئيس القطاع، الذى أفاد بأنه يتم خصم رسوم مقابل خدمة العملاء وفقا للاستهلاك من الشريحة الأولى، وصولا إلى الشريحة السابعة، وكذلك توضيح البيان الخاص بأسعار بيع الطاقة الكهربائية.

واصطحبت "المحافظ" المهندس أبو العطا لزيارة مقر خدمة العملاء بهندسة كهرباء جنوب دمياط، لمتابعة إجراءات شحن الكروت، حيث تواصلت الدكتورة منال عوض مع عدد من المواطنين، للتعرف على شكواهم بشأن هذا الموضوع، كما استمعت معهم إلى شرح من قبل أحد موظفي المقر، بما يتم خصمه كفرق للشرائح المختلفة وخدمة العملاء، وكذلك نسب دعم الدولة لكل شريحة.

ووجهت محافظ دمياط ، بتشكيل فرق للوصول إلى المواطنين بمختلف الأماكن للتوعية وشرح هذه النقاط، وكذلك الإعلان عن الهيكل التعريفى لأسعار ببيع الطاقة الكهربائية، وما يتم خصمه بالصفحة الرسمية لمحافظة دمياط، باعتبارها النافذة الأساسية التى تجيب عن كافة الاستفسارات، وتوضح كل ما يهم أبناء المحافظة.


جانب من الزيارة


جانب من الزيارة


جانب من الزيارة


جانب من الزيارة


جانب من الزيارة

مادة إعلانية