ثقافة وفنون

ويل سميث يتعاون مع "تيك توك" قبل إطلاق فيلمه الجديد "Gemini Man"

7-10-2019 | 16:49

ويل سميث يتعاون مع "تيك توك"

محمد علوش

أعلنت "تيك توك" المنصة العالمية لمقاطع الفيديو القصيرة على الهواتف المحمولة، عن تعاونها مع الشركة المنتجة لفيلم "Gemini Man" بطولة ويل سميث لإطلاق مسابقة "#GeminiManChallenge".


وتأتي هذه الخطوة قبيل إطلاق الفيلم، الذي يلعب دور البطولة فيه نجم هوليود الحائز على أربع جوائز إيمي، ويل سميث، ومن المقرر طرحه في المنطقة خلال شهر أكتوبر الجاري. وسيقدم ويل سميث شخصيًا تذكرتين مجانيتين لحضور الفيلم لـ25 فائز محظوظ حول العالم.

يلعب سميث، في الفيلم دور هنري وهو قاتل مأجور رفيع المستوى، يجد نفسه فجأة هدفًا لعميل غامض يمكنه على ما يبدو التنبؤ بكل خطوة من خطواته. وسرعان ما يعرف هنري بأن الرجل الذي يحاول قتله هو نسخة أصغر وأسرع مستنسخة عنه تسمى جونيور. ومع تكشّف الأحداث، نرى في أحد المشاهد جونيور يصرّح قائلًا: "أنا الأفضل" ليجيبه هنري الذي يسيطر على الوضع قائلًا: "من الواضح أنك لست الأفضل" في المواجهة النهائية بينهما.

ومسابقة "#GeminiManChallenge" من "تيك توك" مستوحاة من هذا المشهد، حيث تتيح للمستخدمين تحدي بعضهم البعض تمامًا كما في المواجهة بين هنري وجونيور، بالتوازي مع قيام ويل سميث بإطلاق التحدي عبر قناته على "تيك توك".

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة