حسين زين يؤكد مواصلة الإعلام الوطني لدوره ضد الإرهاب والشائعات

5-10-2019 | 16:51

حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام

 

فاطمة شعراوى

تقدم حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام بخالص التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المصرية، بمناسبة ذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة، والتي استردت بها قواتنا المسلحة الباسلة الأرض والكرامة.


كما تقدم بخالص التهنئة لوزير الدفاع وقادة وضباط وجنود الجيش المصري العظيم، الذين بذلوا التضحيات الغالية من أجل الحفاظ على أمن وأرض الوطن، ولايزالون يبذلون دمائهم الذكية للحفاظ على أمن وأمان مصر وشعبها في مواجهة تنظيمات إرهابية تستهدف القتل والتدمير حيث حقق جيشنا العظيم نجاحات عظيمة وبطولات للقضاء عليها.

وأضاف زين أن الجيش المصري في عطاء مستمر لوطنه من خلال مواقفه الوطنية المخلصة المتعددة وانحيازه لإرادة الشعب المصري وتمتد هذه المواقف الوطنية المساندة للشعب المصري فى مشاركة قواتنا المسلحة بمشروعات البناء والتعمير من أجل حياة أفضل لمصر وشعبها فى ظل القيادة الوطنية المخلصة للرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأكد زين على مواصلة دور الإعلام الوطني تجاه الدولة المصرية في حربها ضد الإرهاب والتصدي بمهنية ومصداقية للشائعات والأكاذيب التي تستهدف النيل من استقرار الوطن من خلال جهود وخبرات أبناء الوطنية للإعلام الذين يعملون بوطنية وإخلاص ومهنية وحرفية.

مادة إعلانية