«مستقبل وطن» يختتم دوري الحزب لكرة القدم فى البحيرة

4-10-2019 | 23:10

دورى مستقبل وطن - صورة ارشيفية

 

أحمد سعيد

اختتم حزب مستقبل وطن  فى محافظة البحيرة، دورى مستقبل وطن ، الموسم الثانى، لكرة القدم، وسط حضور جماهيري، تحت رعاية النائب محمد زين الدين أمين الحزب بالمحافظة، ومحمد وجيه خالد أمين التنظيم بالمحافظة، وذلك على بملعب مركز شباب المدينة.


وتوج باللقب فريق بندر دمنهور بعد تغلبة علي بندر كفر الدوار، وفـاز بالمركز الثالث المحمودية والرابع الرحمانية وذلك بحضور النائب محمود عادل شعلان وجميع أعضاء وأمناء الحزب بالمحافظة وتم توزيع الجوائز علي الفرق الفائزة.

وكان أعلن حزب مستقبل وطن ، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، عن إطلاق بطولة "دورى مستقبل وطن "، السنوى لكرة القدم وذلك الموسم الثاني على التوالي، في الأول من شهر أغسطس، وذلك بإشراف أمانتي الشباب والعمل الجماهيري بالحزب، تحت شعار "خلى موهبتك تتكلم.

وتتضمن شروط البطولة، أن يشكل كل فريق مشارك بدوري مستقبل وطن ، من 8 لاعبين،" 5 أساسي، 3 إحتياطيين، في المرحلة العمرية ما بين، 18 حتى 30 عاما، ولأول مرة يسمح بمشاركة 2 من اللاعبين لا يتجاوز سنهم 35 عاما، ويتولى كل فريق مدير فني ومدير إداري، في المرحلة العمرية، فوق 18 عاما وأقل من 40 عاما.

ويأتى ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن ، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، بتنظيم العديد من الفاعليات والأنشطة الاجتماعية والثقافية والرياضية لتقديم الخدمات للشباب والمواطنين للتخفيف عنهم.