أخبار

مدينة 6 أكتوبر تحتفل بعيدها القومي وذكرى انتصارات العبور المجيدة غدا

4-10-2019 | 11:12

حرب أكتوبر

عصمت الشامي

ينظم جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر عدداً من الفاعليات في إطار احتفال المدينة بعيدها القومي، وذكرى انتصارات حرب السادس من أكتوبر المجيدة، وتبدأ تلك الفاعليات غدا.


صرح بذلك المهندس شريف الشربيني، رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، مشيراً إلى أنه ستبدأ فاعليات اليوم الأول السبت من الساعة الرابعة عصرا حيث سيتم افتتاح مقر حسابات المياه بالحى السابع، وكذا افتتاح منظومة النقل الجماعي"مواصلات مصر"، يتبع ذلك تنظيم حفلٍ يبدأ من الساعة 7 مساء، ويستمر حتى الساعة 10 مساء اليوم نفسه، ومن المقرر أن يبدأ الحفل بعزف السلام الجمهوري لجمهورية مصر العربية، يعقبه تلاوة آيات من القرآن الكريم، وكلمة المقدمة.

كما سيتم عرض فيلم تسجيلي وثائقي عن انتصارات حرب 6 أكتوبر، وفيلم تاريخي عن مدينة 6 أكتوبر منذ نشأتها ومراحل تطورها، ثم بعد ذلك سيتم عرض فقرات استعراضية عن حرب 6 أكتوبر، وتكريم عدد من الشخصيات من (المحاربين القدماء – أسر الشهداء - رجال الشرطة-أوائل ث.ع الجمهورية، تكريم العامل المثالي على مستوى الجهاز وتكريم لموظفين بلغوا سن المعاش وموظفين حاليين وكذا عرض بعض الأغاني الوطنية، وفرقة فنون شعبية يليها كلمة ختام الحفل).

وأشار رئيس الجهاز إلى أنه سيتم تنظيم احتفالية تنظمها الإدارة التعليمية بالمدينة، خلال يوم الثلاثاء الموافق 8/10/2019، وتبدأ الاحتفالية من الساعة الـ10 صباحاً وحتى الساعة الـ 2 مساء اليوم نفسه، ومن المقرر أن يتم تنظيم ماراثون لعدد من الأنشطة على هامش احتفالية الإدارة التعليمية.

وأوضح أن الفاعليات تتضمن ندوة عسكرية بالقاعة الرئيسية بمقر جهاز المدينة في تمام الساعة 2 ظهر يوم الخميس الموافق، 10/10/2019.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة