"التضامن" تكرم أعضاء البعثة المصرية للأوليمبياد الخاص

3-10-2019 | 19:36

التضامن تكرم أعضاء البعثة المصرية للأوليمبياد الخاص

 

أميرة هشام

شهدت وزارة التضامن الاجتماعى، اليوم الخميس، حفل تكريم لأبطال مصر من أعضاء البعثة المصرية للأوليمبياد الخاص الفائزة بالميدالية الذهبية وكأس بطولة الأوليمبياد الخاص الدولية لكرة القدم، التى أقيمت بالهند فى الفترة من 3 إلى 6 أغسطس 2019.


شهد الاحتفالية مسئولو وزارة التضامن وأيمن علي عبد الوهاب الرئيس الإقليمي الأوليمبياد الخاص الدولى، وهانئ محمد محمود رئيس الأوليمبياد الخاص المصري، وعمرو محيي الدين عبدالسميع رئيس البعثة.

ووجهت وزارة التضامن تحية تقدير وفخر للبعثة لما حققه الأبطال من ذوي الإعاقة من إنجاز رائع وتمثيل مشرف لمصر والفوز بكأس البطولة فى ظل المنافسات القوية التى شهدتها البطولة.

وأكدت الوزارة الاهتمام المتزايد من الدولة والقيادة السياسية بذوى الإعاقة واستثمار قدراتهم وتوفير مظلة رعاية متكاملة لهم.

جاء تكريم أعضاء البعثة المصرية للاوليمبياد الخاص المصرى بتوزيع شهادات التقدير وقدم بنك ناصر شهادات استثمار بعائد متميز لأعضاء الفريق.

كما شهد الحضور فيلما من إنتاج وزارة التضامن الاجتماعي حول الجهود المقدمة من الوزارة فى هذا المجال ويمكن مشاهدة الفيلم على اللينك التالى : https://youtu.be/T6ejv5i0uyQ