حسام البدري وشوقي غريب: مصلحة مصر في المقام الأول

3-10-2019 | 18:15

حسام البدري ومحمد بركات وشوقي غريب

 

راجح الممدوح

عقد الكابتن حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني، والكابتن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي اجتماعًا أمس على هامش قرعة بطولة الأمم الإفريقية للشباب تحت 23 سنة التي جرت أمس بالإسكندرية، تم خلاله التنسيق والترتيب للمرحلة المقبلة والاتفاق علي أن تكون الأولوية للمنتخبات الوطنية ومصر في المقام الاول وقبل أي شىء .

وشهد الاجتماع أجواء ودية بين الطرفين باعتبار أن الهدف هو تحقيق الانتصارات للكرة المصرية، وأكد البدري لغريب أن الجميع وراء المنتخب الأوليمبي في بطولة الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر الشهر القادم من أجل الفوز والتأهل لأوليمبياد طوكيو 2020 .

من جانبه، أشاد  شوقي غريب ب الاجتماع ونتائجه، مشيرا إلى أن علاقته بالبدري ممتدة عبر سنوات طويلة في الملاعب أو في التدريب، مؤكدا أن هناك تنسيقا كاملا وتفاهما مع البدري وجهازه.

وكانت قرعة الأمم الإفريقية للشباب قد أسفرت عن وقوع مصر في مجموعة تضم إلى جانب مالي والكاميرون وغانا .

ومن المقرر أن يبدأ الفريق الأوليمبي معسكره الأخير قبل البطولة الأسبوع القادم والذي يتخلله مباراتان وديتيان، جارٍ التنسيق والترتيب لهما في ضوء ما أسفرت عنه القرعة.

وأكد غريب أنه يكن كل احترام للمنتخبات المنافسة ولكنه واثق في أبنائه من عناصر المنتخب الأوليمبي المصري الذي لم يقصر معه اتحاد الكرة في الإعداد بالشكل الذي يليق بالبطولة وتعاون الأندية، متمنيا أن يحقق الهدف وهو التأهل لطوكيو أولاً، ثم الفوز بالبطولة وإسعاد الشعب المصرى.

مادة إعلانية

[x]