تجديد حبس المتهم بارتكاب مذبحة زاوية أبو مسلم

3-10-2019 | 15:00

تجديد حبس

 

أحمد السني

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة تجديد حبس المتهم بارتكاب مذبحة عزبة أبو مسلم، 15 يوما على ذمة التحقيقات، والتي راح ضحيتها سيدة وابنتها وأصيب ابنها.

كانت الشرطة تلقت بلاغا يفيد بالعثور على ربة منزل وطفلتها مذبوحتين، وطفل آخر لها ملقى من أعلى المنزل.

وبالتنسيق بين الأجهزة الأمنية أمكن التوصل إلى مرتكب الواقعة، وتبين أنه، نجل شقيق زوج المجني عليها وهو عامل بمزرعة، ويدعى "صابر"، 17 سنة، عامل بمزرعة.

وأوضحت التحريات الأولية، عقب تشكيل فريق بحث أشرف عليها اللواء محمود السبيلي مدير مباحث الجيزة ، أن دافع الجريمة كان بسبب اتهام الأسرة المجني عليها للمتهم بوقائع سرقة في وقت سابق.

وتبين من التحقيقات أن السيدة تدعى شيماء (٢٧ سنة) مصابة بـ ٧ طعنات في أنحاء متفرقة من الجسد، وطفلتها دنيا، 10 سنوات، مصابة بجرح ذبحي بالرقبة وقطع خلف الأذنين.

وعثر أهالي قرية زاوية أبو مسلم في أبو النمرس على المجني عليها وكانت تعمل ربة منزل وابنتها مذبوحتين داخل منزلهما، بينما عثر على طفلها الثاني بجوار المنزل بعد سقوطه من أعلى السطح، وتم نقله للمستشفى في حالة خطرة.

وقالت التحقيقات الأولية للعقيد علاء فتحي رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة ، إن أهالي القرية عثروا على الطفل ساقطا من أعلى السطح بجوار المنزل، فحاولوا استدعاء والدته لإخبارها بإصابته إلا أن أحدا من المنزل لم يجبهم.

ودخل الأهالي إلى المنزل ليعثروا علي جثة الأم وابنتها غارقتين في دمائهما وقد تم ذبحهما، فقاموا بإبلاغ قسم الشرطة ونقل الطفل المصاب إلى المستشفى، وقد دخل في غيبوبة".

[x]