انطلاق ماراثون الدراجات والمهرجان الرياضي بجامعة الفيوم | صور

1-10-2019 | 16:54

النشاط الرياضي بجامعة الفيوم

 

الفيوم - ميلاد يوسف

انطلقت فعاليات المهرجان الرياضي بجامعة الفيوم، بمشاركة نحو 400 طالب وطالبة، في مهرجان الدراجات، اليوم الثلاثاء، بحضور الدكتور أحمد جابر شديد، رئيس الجامعة، والدكتور خالد عطا الله، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وعمداء الكليات، و أعضاء هيئة التدريس ، والعاملين، وعدد كبير من الطلاب الجدد والقدامى.


وقال الدكتور أحمد جابر شديد، إن مهرجان الدراجات، يأتي ضمن النشاط الرياضي للجامعة، الذي تحرص عليه لدوره في غرس القيم بين طلابها، وزيادة نشاطهم ودفعهم للبعد عن الكسل.

وأوضح رئيس الجامعة، أن المهرجان هذا العام يختلف عن سابقيه نظرًا للتطور المستمر الحالي في وسائل التواصل والمعلومات، مما يزيد الوعي الثقافي لدى الطالب، ويعطي إدارة الجامعة حافزا للتطوير المستمر لمواكبة اهتمامات الشباب، مشيدا بفكرة مشروع "دراجة لكل طالب" على مستوى الجامعات المصرية، الذى تشارك فيه جامعة الفيوم.

من جانبه، قال الدكتور خالد عطا الله، إنه خلال اليوم الرياضي، تمت مشاركة الطلاب في عدد من الأنشطة الرياضية، ونشاط الجوالة، والنشاط التكنولوجي، شملت سباق الدراجات ، وكرة القدم، وتنس الطاولة، وكرة السرعة، وكرة الريشة، واكتشاف المواهب الطلابية في الفنون المختلفة، والتعرف على روبوت الجامعة الكاشف للألغام، وقياس الضغط والسكر بالدم.


جانب من الماراثون


جانب من الماراثون


جانب من الماراثون


جانب من الماراثون


جانب من الماراثون

الأكثر قراءة