Close ad

عبق الدخان الأزرق

1-10-2019 | 19:40

من خصائص الشياطين أنها تحاول أن تغوي وتضلل بني البشر دائمًا، بالأكاذيب تارة، وبالأوهام تارة، وتغير جلدها وتنوع أساليبها تارة أخرى؛ حتى يستجيب لهم بني البشر ويقعوا في الخطيئة والمعصية.

وهذا ما نراه الآن من جماعة الإخوان الشيطانية وأذرعها ومن تديرهم في الخفاء؛ ومن أمثال ذلك العميل والخائن لوطنه وأهله المدعو "محمد علي" الهارب في إسبانيا؛ الذي حاول بكل السبل - من الاتهامات الباطلة والأكاذيب الخادعة - توجيه سهامه المسمومة والحاقدة تجاه القيادة السياسية، والجيش والشرطة؛ للنيل من سمعتهم؛ بهدف دفع طوائف الشعب المصري للقيام بثورة تخريبية، مثلما حدث خلال عام 2011.

وبالرغم من قيام الآلة الإعلامية القذرة لقنوات الإخوان وقناة "الخنزيرة" القطرية، وشبكات التواصل الاجتماعي من الترويج لحظة بلحظة ويوميًا، وعلى مدار 24 ساعة لأباطيل وإفك هذا الكاذب.

لكن - والحمد الله - كان معظم وغالبية الشعب المصري لم تؤثر فيهم هذه الافتراءات التي أطلق فحيحها هذا الثعبان الهارب؛ بغرض زعزعة ثقة الشعب في القيادة المصرية، وكان كله ثقة في قيادته وجيشه، أنهما حماة الوطن، ودرع وسيف تجاه كل خائن وعميل، ورفضوا الاستجابة لكل محاولات هذا الجبان والنزول في الشوارع، وكان ذلك لطمة كبرى، وبصقة من أفواه الشعب المصري في وجه الإخوان، وهذا العميل الخائن، والمعارضة الهدامة والدول المتآمرة.

والآن يحاول هذا الخسيس والممثل الخائب أن يعاود الكرة مرة أخرى، ولكن بتغيير جلده؛ من خلال إطلاق اتهامات في اتجاه آخر، محاولًا التغرير بالناس لعل وعسى أن يستجيبوا لخرافاته وهلاوسه، التي يقولها كل مرة، بعد احتسائه ما يغضب الله من محرمات في المواخير التي يرتادها، وجلوسه وسط الحسناوات، وفي عبق الدخان الأزرق الذي يتنفسه.

ولكن أيضًا الحمد لله فكما لم يصدقه الناس في المرة الأولى، إلا جماعة الشيطان التي تؤازره لتحقيق مصالحها، أيضًا لم يصدقه الناس في دعواته الحالية، ولن يصدقوه في أي دعوات مستقبلية، وسوف يكون كارتًا محروقًا عند من يستخدمونه، ويستغلونه لمحاولة خراب مصر، وسوف نرى قدرة الله فيه قريبًا، وذلك جزاء لمن يحاول النيل من بلد الكنانة وأهلها.

[email protected]

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة