أحمد مراد: لا توجد نسخة معدلة من "1919".. وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد مروجيها

29-9-2019 | 19:05

أحمد مراد

 

سارة إمبابي

حذر الكاتب أحمد مراد ، من تداول نسخة مزورة من روايته الشهيرة "1919"، زعم مروجوها أنها معدلة لتشمل تفاصيل فيلم "كيرة والجن" المأخوذ عن نفس الرواية.


ونفى "مراد"، علاقته بالنسخة المتداولة، مؤكدًا أنها لا تمت له بأي صلة.

وكتب "مراد"، عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك قائلًا: تحذير// برجاء العلم أنه لم يتم طرح أي نسخة منقحة أو معدلة من رواية 1919 وهذا الغلاف المتداول لا يمت للكاتب أحمد مراد أو لدار الشروق بأي صلة.

وعن سبب الترويج لهذه النسخة التي تبرأ منها، قال: "محاولة من بعض الموزعين للتربح على حساب الكتب ودور النشر، سوف يتم اتخاذ كافة الإجراءات ال قانوني ة لمروجي هذه الكتب".

في سياق آخر، يواصل فريق "كيرة والجن- 1919" التحضير للفيلم استعدادا لانطلاق التصوير منتصف ديسمبر المُقبل، وبدأت "سينرجي فيلمز" عقد جلسات عمل تضم الكاتب أحمد مراد ، المخرج مروان حامد، وبطلي الفيلم الفنان كريم عبدالعزيز والفنان أحمد عز، والمنتج أحمد بدوي مدير عام الشركة المنتجة.

فيلم "كيرة والجن"، مأخوذ عن حقبة مهمة من تاريخ مصر أثناء ثورة 1919، ويستعرض واقع المجتمع المصري فترة الاحتلال الإنجليزي وحتى عام 1924، كاشفًا عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال.

 

 


الأكثر قراءة

[x]