وفد "الصحة" يكرم 4 مراكز لتنظيم الأسرة بأسيوط ويمنحها شعار التميز | صور

29-9-2019 | 18:53

جانب من اللقاء

 

أسيوط- إسلام رضوان

التقى اللواء جمال نورالدين، محافظ أسيوط وفدًا من وزارة الصحة والسكان، برئاسة الدكتورة سحر السنباطي، مساعد وزير الصحة لقطاع السكان و تنظيم الأسرة ، اليوم الأحد، وشدد على التنسيق بين الأجهزة المعنية في قضايا السكان و تنظيم الأسرة ، وتوعية المواطنين للحد من ارتفاع نسبة المواليد، وإيجاد طرق غير تقليدية للتعامل مع الظاهرة.


ومن جانبها، أشادت الدكتورة سحر السنباطي، بالجهود المبذولة في المحافظة في قضايا تنظيم الأسرة ، وهو ما أظهره حصول 4 مراكز ل تنظيم الأسرة في المحافظة على شعار التميز "الوسام"، نظراً لخدماتهم المتميزة.

وشهد المهندس محمد عبدالجليل النجار، سكرتير عام المحافظة، نيابة عن المحافظ، احتفالية تكريم المتميزين في عيادات تنظيم الأسرة ، ومنحها شعار الجودة "الوسام"، بحضور عدد من ممثلي الهيئات والمنظمات وقيادات مديرية الصحة ب أسيوط .

كما تم تكريم الفرق الطبية والعاملين في العيادات الأربع المتميزة ل تنظيم الأسرة ، وهي عيادات ( تنظيم الأسرة بمستشفى النساء والولادة بمدينة أسيوط ، تنظيم الأسرة بالوحدة الصحية في الفيما بمركز الفتح، تنظيم الأسرة بالواسطى في مركز الفتح، تنظيم الأسرة بالمركز الطبي في أبنوب)، كما تم تبادل الدروع والهدايا التذكارية بين وزارة الصحة والمحافظة ومديرية الصحة و تنظيم الأسرة .


جانب من اللقاء


جانب من اللقاء

[x]