"عمومية النقض" تفوض رئيسها وتعتمد توزيع عمل العام القضائي الجديد

29-9-2019 | 15:51

المستشار عبد الله عصر رئيس محكمة النقض

 

أحمد الفص

عقدت اليوم الأحد الجمعية العمومية ل محكمة النقض ، اجتماعها السنوى العادى برئاسة المستشار عبد الله عصر رئيس المحكمة رئيس مجلس القضاء الأعلى.

وقالت محكمة النقض في بيانها الصادر اليوم، إن جلسة عمومية المحكمة بدأت بتلاوة القرآن الكريم من أحد السادة نواب رئيس محكمة النقض ، كما عرض رئيس المكتب الفنى للمحكمة جدول الأعمال.

وأشار البيان إلي أن الجمعية العمومية للنقض وافقت بتصفيق حاد على تفويض المستشارعبد الله عصر رئيس المحكمة فى إداراتها طوال العام القضائى الجديد وعلى توزيع العمل بالدوائر بالمحكمة طوال العام ودورة الكسب غير المشروع.

بدأ رئيس المحكمة بإلقاء كلمته التى رحب فيها بالأعضاء، وهنأهم بالعام الجديد، وأضاف أنه فى خدمة الأعضاء وحريص على كافة مصالحهم فهو يشعر بكل ما يشعرون به من آمال وألام، وأنه عاهد رجال القضاء منذ رئاستة للمحكمة ومجلس القضاء الأعلى أن يكون الأمين والحريص والمدافع دائماً عن مصالح رجال القضاء.

كما أعلن المستشار عبد الله عصر، عن عودة المستشار نبيل صادق النائب العام السابق إلى المحكمة، إعمالاً للقانون، وأن ذكره لا يعدو أن يكون تكريماً له وترحيباً به وهذا ما صادف الجمعية بتصفيق حاد.

وقال المستشار محمد رضا حسين نائب رئيس محكمة النقض - مستشار رئيس المحكمة للعلاقات العامة والإعلام وخدمات رجال القضاء، في البيان الصادر اليوم، إن رئيس محكمة النقض قدم الشكر لمجلس إدارة نادى القضاة برئاسة المستشار محمد عبد المحسن للتعاون مع مجلس القضاء الأعلى فى شأن أمور رجال القضاء رفعت الجلسة وتلقى رئيس المحكمة التهانى من قضاة النقض بنجاح الجمعية العمومية السنوية ل محكمة النقض .