حـوادث

ضبط شخصين لقيامهما بالاشتراك مع آخر بمحاولة خطف شخص بالهرم

29-9-2019 | 12:42

ضبط شخصين - أرشيفية

عبد الرحمن علي عطية

تمكن قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بالجيزة، من ضبط شخصين لقيامهما بالاشتراك مع آخر بمحاولة خطف أحد الأشخاص بالهرم بتحريض من آخر، وأمر اللواء محمد الشريف مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة بإخطار النيابة للتحقيق.

تبلغ لقسم شرطة الأهرام بقيام الأهالي بضبط شخصين حال شروعهما في اقتياد أحد الأشخاص عنوة إلى داخل سيارة ملاكي حال سيره بشارع اللبيني بدائرة القسم وتمكن قائد السيارة من الهرب بها.

بانتقال مفتشي قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بالجيزة لمحل البلاغ وتم التقابل مع المجني عليه وبمناقشته قرر أنه حال سيره وبصحبته زوجته بمحل البلاغ فوجئا بمحاولة شخصين اقتياده عنوة إلى داخل سيارة ملاكي وقيام زوجته بالاستغاثة بالأهالي الذين تمكنوا من ضبطهما وتبين أنهما (حاصل على بكالوريوس - مُقيم بدائرة مركز شرطة الحوامدية"، وآخر - مُقيم بذات الدائرة، وبحوزته مسدس صوت).

بمواجهتما اعترفا بارتكابهما الواقعة بالاشتراك مع قائد السيارة الملاكي الهارب واعترف المتهم الأول بسابقة اتفاق (أحد الأشخاص - مُقيم بدائرة مركز البدرشين) معه على اقتياد المجني عليه لقيامه بالنصب عليه فى مبلغ مالي واستعانته بالمتهم الثاني مقابل مبلغ مالي عقب التنفيذ.

تأكد ذلك بشاهدي رؤية بمحل الواقعة، وأيدا ما جاء بأقوال المجنى عليه وأضافا بقيامهما بضبط المتهمين بالاشتراك مع الأهالي.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة