قتل واغتصاب للعجوز المسن والثمن وجبة.. ننشر اعترافات المتهم بقضية "مجذوب الواحات"

28-9-2019 | 16:22

مقتل عحوز - أرشيفية

 

أحمد السني

تواصل نيابة أكتوبر تحقيقاتها في واقعة مقتل واغتصاب رجل مسن، من مجاذيب الشوارع، علي يد شاب بعد أن رفض القتيل ممارسة الشذوذ مع المتهم، بمنطقة الواحات.

وقال المتهم في التحقيقات إنه صدر ضده عدة أحكام قضائية لارتكابه جرائم سرقة متعددة ونفذها جميعها، ودائما ما يعود لطريق الجريمة من جديد، لكنه مؤخرا بدأ في ممارسة الشذوذ الجنسي، والقي القبض عليه وسجنه بسبب ذلك.

وأضاف، أنه دائما كان يستقطب ضحاياه من منطقة الواحات لممارسة الشذوذ معه، ويوم الواقعة كان يتجول بقرية منديشه، وشاهد رجل خمسيني من مجاذيب الشوارع، فخطر بباله أن يستدرجه لممارسة الشذوذ خاصة أنه لن يدرك ماذا يحدث، وبالفعل أغراه بتقديم وجبة غداء.

تابع المتهم في التحقيقات أنه اصطحب المجذوب إلى منطقة نائية وحاول تجريده من ملابسه لكن الرجل الخمسيني رفض، لكن الشاب استطاع تقييده وإجباره على ممارسة الفجور، وبعدها اعتدى عليه بالضرب حتى فقد الوعي وفر هاربا.

وجاء في التحقيقات أن المجني عليه "زهير"، ٥٢ سنة، من مجاذيب القرية، عثر على جثته عاريا وملقى على وجهه ومقيد اليدين والقدمين من الخلف وبجسده سحجات بالبطن والعانة، وبفحص كاميرات المراقبة بالمنطقة تبين أنه كان يسير بصحبه شاب في العقد الثالث يدعى "س. ا"، ٢٩ سنة، مسجل خطر وتبين، أنه وراء مقتله، بعدما رفض ممارسه الشذوذ معه.

مادة إعلانية

[x]