أمين شباب الجمهورية بحزب الحركة الوطنية: الحشود الجماهيرية تجدد اليوم العهد والثقة في رئيس مصر | صور

27-9-2019 | 16:52

الحشود الجماهيرية تجدد اليوم العهد والثقة في رئيس مصر

 

أكد محمد عزمي الأمين العام المساعد وأمين شباب الجمهورية بحزب الحركة الوطنية المصرية أهمية المشاركة والوقوف على قلب رجل واحد دفاعا عن مقدرات الوطن وقائده الرئيس عبد الفتاح السيسي في الحرب ضد الإرهاب ومواجهة المؤامرات التي تستهدف النيل من أمن وسلامة الوطن وهدم مسيرة التنمية والإصلاح الاقتصادي.

وأعلن عزمي خلال مشاركته اليوم في المسيرات الشعبية الداعمة للدولة وللرئيس السيسي بميدان الشهيد هشام بركات وأمام النصب التذكاري بمدينة نصر عن تأييده التام للقوات المسلحة والشرطة المصرية في كافة الإجراءات والتدابير التي يتخذونها لحماية الوطن والمواطنين منددًا بدعوات الجماعة الإرهابية وأعوانها لإثارة الفوضى داخل الوطن.

وأشار أمين شباب حزب الحركة الوطنية المصرية إلى أن المشاركة فى تظاهرات « فى حب مصر » بمثابة واجب وطني لدعم وتأييد الدولة المصرية والرئيس عبدالفتاح السيسى، ضد محاولات تخريب وهدم البلد، والهجمة الشرسة التى تتعرض لها مصر فى الفترة الأخيرة من قبل مروجى الشائعات والأكاذيب.

ودعا محمد عزمي الجماهير الي التوافد والنزول للمشاركة فى التظاهرات، من أجل التصدى لأعداء مصر، والتأكيد على أن سيل الشائعات والأكاذيب التى تجتاح مواقع التواصل الاجتماعى ووسائل الإعلام المعادية لم تؤثر على ثقة الشعب فى الرئيس والجيش مشدداً علي أننا جميعاً لنا هدف واحد هو دعم مؤسسات الدولة وتجديد العهد للرئيس عبد الفتاح السيسي، وتوحيدا للجهود من أجل الوقوف والتصدي للشائعات الكاذبة والزائفة، التي تهدف إلى نشر الفوضى وزعزعة الاستقرار.

يذكر أن حزب الحركة الوطنية المصرية شارك بوفود وحشود ضخمة في المسيرات الداعمة للدولة وللرئيس عبد الفتاح السيسي حيث توافدت عشرات الأوتوبيسات من جميع أنحاء الجمهورية تحمل لافتات مؤيدة للدولة المصرية وللرئيس عبد الفتاح السيسي رافعه اعلام مصر متجردة من أي انتماءات حزبية هدفها الوطن باعتباره هو الحصن الآمن لكل المصريين.

وقام أمناء حزب الحركة الوطنية المصرية بمحافظات مصر بحملات توعوية مكثفة تحفز الناس علي المشاركة وتوعية الجماهير وكشف أساليب الزيف والتحريض التي يتبعها إخوان الشيطان، كما تم حشد آلاف المصريين للمساهمة في الملحمة الوطنية بميدان الشهيد هشام بركات وأمام النصب التذكاري ملحمة خالدة يصنعها الشعب من أجل حماية الوطن والدفاع عنه ضد الهجمة الشرسة التي يتعرض لها.


الحشود الجماهيرية تجدد اليوم العهد والثقة في رئيس مصر|


الحشود الجماهيرية تجدد اليوم العهد والثقة في رئيس مصر|


الحشود الجماهيرية تجدد اليوم العهد والثقة في رئيس مصر|


الحشود الجماهيرية تجدد اليوم العهد والثقة في رئيس مصر|


الحشود الجماهيرية تجدد اليوم العهد والثقة في رئيس مصر|