هنيدي: الجزء الثاني لـ"صعيدي في الجامعة الأمريكية" بمرحلة التحضير.. ومشروع جديد مع ديزني| فيديو وصور

27-9-2019 | 04:00

الفنان محمد هنيدي

 

الجونة – مي عبدالله تصوير أيمن حافظ

عبر النجم محمد هنيدي في تصريحات صحفية على هامش مهرجان الجونة السينمائي، عن سعادته البالغة لتكريمه في ختام مهرجان الجونة وحصوله على جائزة الإنجاز الإبداعي، مشيرا إلى أن الجائزة لها مذاق خاص، خصوصا أن الزعيم عادل إمام والمخرج الكبير داوود عبد السيد نالا نفس التكريم في الدورات السابقة من المهرجان.

وأشار هنيدي إلى أن من حق أي فرد أن ينتقد تكريمه في مهرجان الجونة السينمائي، ورد مازحا" اللي ينتقد براحته يعني هيسحبوا مني الجائزة بسبب هذا الانتقاد".

ورد هنيدي على سؤال "بوابة الأهرام" المتعلق بالجزء الثاني من فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" إذ قال إنه فى مرحلة التحضير، موضحا أن الدكتور مدحت العدل يعكف على العمل جيدا وفي انتظار تجهيزات الإنتاج من الانتهاء.

وأوضح محمد هنيدي أنه متابع لجيل الكومدينات الذين ظهروا مؤخرا مثل أحمد فهمي وشيكو، مشيرا إلى أنهم يقدمون كوميديا مختلفة، واختلاف الأسلوب لا يفسد في الكوميديا قضية، مؤكدا أنه حريص علي تقديم أفلام تعيش لأجيال عديدة.

وأضاف هنيدى أن توقف فيلم "عقلة الإصبع" جاء بسبب انشغاله بالمسرح وأنه سيعود لاستكمال الفيلم مرة أخرى، خاصة أنه يحتاج لمجهود كبير نتيجة لكمية الجرافيكس الموجود بالمهرجان، وكشف هنيدي عن مشروع فني جديد يجهز له مع ديزني.

أما عن عرض فيلم التحريك المصري" الفارس والأميرة" ضمن فعاليات مهرجان الجونة، فقال هنيدي إنه قدمه منذ سنوات طويلة تصل لـ 20 عاما، لدرجة عند علمه بعرض الفيلم تخيل أنه فيلم جديد.

وكشف عن أنه كان يجهز مشروعا فنيا جديدا مع ديزني ولكنه لم يتفق على جميع التفاصيل.


هنيدي: يكفيني الحصول على تكريم حصل عليه عادل إمام وداوود عبد السيد.. والانتقاد لن يسحب مني الجائزة


هنيدي: اختلاف طريقة الكوميديا لا يفسد لها قضية.. واهتم بأن "الفيلم يعيش"

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]