سوشيال ميديا وفضائيات

مينا مسعود يكشف كواليس تصوير "علاء الدين".. وأول لقاء مع ويل سميث

26-9-2019 | 23:20

الفنان العالمي مينا مسعود وويل سميث

راندا رضا

قال الفنان العالمي مينا مسعود، إن والدته تحرص دائما على طبخ الأكل المصري وتناولت الكوارع والممبار والكبدة وأكثر أكلة مصرية أفضلها الملوخية، وأول ما نزلت مصر تناولت "الكشرى" ومنذ فترة غيرت نظامي الغذائي إلى النباتي.


وأضاف مينا مسعود خلال لقائه مع الإعلامية مني الشاذلي في برنامج " معكم منى الشاذلي" المذاع عبر قناة CBC أحرص دائما على تحدث اللغة العربية وخاصة في الفترة الأخيرة اعيش بمفردي في أمريكا واتحدث مع أهلي كل أسبوع باللغة العربية والشخص كلما تقدم به العمر يبحث عن جذوره.

وتابع قائلا: إن النجم العالمي "ويل سميث" شخص لطيف جدا وعند لقائه للمرة الأولى كنت متوتر جدا، وذهبت لإلقاء التحية عليه ونسيت أعرفه بنفسي نسيت الكلام وذهبت مرة أخرى وعرفته بنفسي.

واستدرك قائلا: إن أفضل مشهد في الفيلم كان يجمعه مع "ويل سميث" وتم تأليفه وارتجاله أثناء التصوير ومشهد الأغنية على البساط السحري، تم تصويره خلال أسبوعين على جهاز في الاستوديو ارتفاعه ٤ أمتار.

و أردف قائلا : "عند البدء في التحضير للفيلم لم أقلق من التمثيل ولكن وجدت صعوبة في أداء الأغاني والرقص لذلك مارست رياضة رفع الأثقال وذهبت للجيم".

وقال مشهد الغرق في الفيلم تم تصويره في حمام سباحة كبير جدا بعمق ٦ أمتار ووالدتي جاءت لزيارتي في الأستوديو ولكن توترت من صعوبة تصوير المشهد وغادرت الأستوديو.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة