مينا مسعود: فريق عمل "علاء الدين" لم يتوقعوا هذا النجاح على مستوى العالم

26-9-2019 | 22:34

الفنان العالمي مينا مسعود

 

راندا رضا

قال الفنان العالمي مينا مسعود هاجرت لكندا وكان عمري ٣ سنوات وشقيقاتي ١٢ و ١٣ سنة وأهلي وأصدقاؤهم يتحدثون دائما اللغة العربية نشأت في منطقة شبرا.


وأضاف مينا خلال لقائه مع الإعلامية مني الشاذلي في برنامج "معكم منى الشاذلي " المذاع عبر قناة CBC، "التحقت بمجال الثمثيل منذ ١٠ سنوات في كندا، وعقب الانتهاء من دراستي الجامعية التحقت بالعمل في أحد المطاعم لمدة ثلاث سنوات لادخار أموال للسفر لأمريكا، وعقب شهرين من انتقالي شاهدت إعلانا للبحث عن مواهب لبطولة فيلم " علاء الدين".

واستدرك قائلا: تحدث مع وكلائي أن يتم تحديد موعد لتقديم تجربة أداء أمام المخرج، ولكن أخبروني أن ذلك في غاية الصعوبة لكن يمكن تصوير تجربة الأداء و تقديمها عن طريق الإنترنت، وبالفعل قمت بذلك وعقب ثلاث شهور سافرت بريطانيا لتقديم تجربة أداء ثانية أمام المخرج وبعد فترة سافرت للمرة الصالة لبريطانيا لعمل تجربة أداء إمام بطلة الفيلم.

وأضاف قائلا: أثناء وجودي في كندا علمت بخبر إختياري لأداء دور البطولة في الفيلم ذهبت إلى المنزل الساعة الثالثة فجرا، وأيقظت والدى ووالدتي بكت من الفرحة.

وتابع مينا، أنه أخبر مخرج ومنتج فيلم "علاء الدين" أنه سوف يحقق إيرادات في سينما تبلغ مليار دولار، ولم يتوقع فريق العمل هذا النجاح على مستوى العالم.

مادة إعلانية

[x]