رياضيون في "حب مصر": لن يستطيع أحد كسر البلد.. ودائما فداء لها | صور

26-9-2019 | 21:44

رياضيون وفنانون في "حب مصر"

 

محمد الجوهري

نظمت وزارة الشباب والرياضة، احتفالية اليوم الخميس بعنوان "في حب مصر"، وجه خلالها الرياضيين والفنانين رسالة حب لمصر وقائدها الرئيس عبدالفتاح السيسي.


ومن جهته، شدد الإعلامي إبراهيم حجازي، على ضرورة تكاتف المصريين لمواجهة الحرب الشرسة التي تواجهها مصر في الوقت الحالي، مشيراً أن السيناريو العدائي السابق تجاه مصر لن يتكرر ولن يستطيع أحداً كسر إرادة المصريين ، فمصر في حماية شعب عظيم وجيش عظيم".

فيما قال حسام البدرى المدير الفنى الجديد للمنتخب الوطنى: "مصر تحتاج لكل فرد من شعبها، ونحن هنا اليوم للالتفاف حول اسم مصر، ولن يستطيع احد أن يضر مصر، وقد عشنا تحديات وصعوبات قاسية ، ولكننا تخطينا كل تلك الصعوبات وسنكمل التنمية والإنجازات تحت قيادة الرئيس السيسي".

وأوضح المايسترو سليم سحاب، أن تطور مصر لا يمثل إعجابا للكثيرين ، فكلما تطورت مصر ونجحت زاد العداء تجاهها ، معرباً عن تمنياته بأن تصبح مصر دولة عظمى.

ومن جانبه، أكد عمرو الجناينى رئيس اللجنة الخماسية المُشكّلة لإدارة اتحاد الكرة، على الوقوف الدائم إلى جانب الدولة المصرية وفداء لها، مبيناً أن مصر ستبقى عصية على أعدائها والمتربصين بها .

وأوضحت الدكتورة حياة خطاب رئيس اللجنة البارالمبية المصرية، أن الأبطال البارالمبيين يشعرون بأن الدولة ترعاهم منذ أن أطلق فخامة الرئيس السيسي عام 2018 عاماً لذوى الإعاقة، مؤكدة أن الأبطال البارالمبيين يقفون مع الرئيس السيسي في كل ما يقوم به من أجل الدولة المصرية.

وقال الموسيقار الكبير هاني مهنى:" كنت شاهداً على العصر في زمن طويل من تاريخ مصر، وأرجو ألا ينساق أحد وراء الشائعات ويجب استئصال هذا المرض، فانتشار الشائعات مناخ لظهور الفتن والتطرف ويهدد أمن واستقرار الدول".

فيما أكد المهندس ياسر إدريس رئيس الاتحاد المصري للسباحة ممثلا عن الاتحادات الرياضية على ضرورة الحفاظ على الوطن ومقدراته، مبيناً أن الجميع يفتخر بالنجاحات والإنجازات التي حققتها الدولة المصرية تحت القيادة الحكيمة للرئيس السيسي.

شهد الاحتفالية وزير الشباب والرياضة، والمهندس هشام حطب - رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، الإعلامي إبراهيم حجازى، عمرو الجناينى- رئيس اللجنة الخماسية المُشكّلة لإدارة اتحاد الكرة، حسام البدرى- المدير الفنى الجديد للمنتخب الوطنى، الدكتورة حياة خطاب -رئيس اللجنة البارالمبية المصرية، الموسيقار الكبير هاني مهنى، المهندس ياسر إدريس رئيس الاتحاد المصري للسباحة ممثلا عن الاتحادات الرياضية، المايسترو سليم سحاب، وعدداً من كبار الفنانين والنقاد الرياضيين وعدداً من الشباب واللاعبين والرياضيين.


رياضيون وفنانون في "حب مصر"


رياضيون وفنانون في "حب مصر"


رياضيون وفنانون في "حب مصر"


رياضيون وفنانون في "حب مصر"


رياضيون وفنانون في "حب مصر"

[x]