جامعة الإسكندرية تحتفل بتخريج الدفعة 73 من كلية الهندسة | صور

26-9-2019 | 22:06

جامعة الإسكندرية تحتفل بتخريج الدفعة 73 من كلية الهندسة

 

الإسكندرية - محمد عبد الغني

نظمت كلية الهندسة جامعة الإسكندرية ، احتفالية بمناسبة تخريج الدفعة رقم 73 للكلية دفعة 2019، مساء اليوم الخميس، بحضور الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، والدكتور عصام الكردي رئيس الجامعة.


شارك في احتفالية في الاحتفالية كل من الدكتور مصطفى النجار، رئيس جامعة مطروح، والدكتو سعيد علام عميد الكلية، ووكلاء الكلية، وأعضاء هيئة التدريس، وأولياء أمور الخريجين، وممثلي الهيئات المختلفة.

قال رئيس الجامعة، إن خريجي كلية الهندسة متميزون على كل الأصعدة والمستويات المحلية والعالمية التي يعملون بها، مؤكدًا أن كلية الهندسة جامعة الإسكندرية تعتبر بيت الخبرة للمجتمع المصري، حيث إنها تشارك في العديد من المشروعات القومية الكبرى التي تقام في مصر حاليًا.

فيما أعرب الدكتور عبد العزيز قنصوة، عن فخره بوجوده في هذه الاحتفالية بكلية الهندسة، بيته الأول الذي نشأ فيه، مؤكدا على اعتزازه وفخره بالانتماء إليها.

وأضاف" قنصوة" ان جامعة الاسكندرية تعد أعرق الجامعات في العالم، مشيرا أنها لاتقدم تعليم فحسب، بل إنها تعد بيت الخبرة الذي نلجأ اليه دائمًا في الحصول على استشارات لاسيما انها تضم نخبة من أقدر وأفضل أساتذة العالم.


جانب من الاحتفالية


جانب من الاحتفالية


جانب من الاحتفالية

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]