الحركة الوطنية تعلن مشاركتها غدا في مسيرات دعم الدولة والرئيس السيسي

26-9-2019 | 22:45

حزب الحركة الوطنية المصرية

 

أميرة العادلي

قرر حزب الحركة الوطنية المصرية، برئاسة المهندس أسامة الشاهد القائم بأعمال رئيس الحزب المشاركة في المسيرات والتجمعات الجماهيرية المؤيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي والمقرر لها غداً الجمعة بميدان الشهيد هشام بركات وأمام النصب التذكاري بمدينة نصر.

جاء ذلك عقب اجتماع قيادات وأعضاء الهيئة العليا وأعضاء الأمانة العامة والأمانات النوعية واتفق الحاضرون علي ضرورة حث كوادر وأعضاء الحزب بجميع أنحاء الجمهورية للمشاركة في تلك المسيرات رافعين اعلام مصر وصور رئيس الجمهورية متجردين من أي انتماءات حزبية أو سياسية وشعارنا هو " ابداً لن تسقط مصر ".

وأكد أسامة الشاهد، أننا نرفض أن يكون مصير الوطن مرهون بأيادي جماعات لا تريد لمصر الخير واصفاً دعواتهم للتظاهر بأنها مقامرة عبثية غير مأمونة العواقب وتلاعب واضح بمصير دولة باتت مستقرة وتخطو بخطي واثبة نحو الأمام وبالتالي فإن تلك الدعوات التخريبية سيتصدي لها الشعب وسيبطل مفعولها، موضحاً أننا نشارك غداً في ميادين مصر ليس للتصادم أو الاحتكاك إنما بهدف إيصال رسالة مفادها أن مصر فوق الجميع ومحاولات العبث بأمنها واستقرارها لم تفلح.

وناقش الاجتماع بروتوكول الطب النفسي وعلاج الإدمان وبروتوكول التدريب بالأكاديمية العربية للعلوم وكذلك ضرورة عقد لقاء بين مجلس إدارة الأكاديمية من جهة وبين قيادات الحزب من جنة أخري.

كما استعرض الاجتماع، موقف الحزب من المشاركة في الاستحقاقات الإنتخابية القادمة سواء المجالس الشعبية المحلية او مجلسي النواب والشيوخ بالتنسيق مع تحالف الأحزاب المصرية والذي يعد الحركة الوطنية أحد أعضائه وكذلك تم مناقشة أولويات الأچندة البرلمانية لدور الانعقاد الخامس والمقرر بدايته أول شهر أكتوبر المقبل.