هشام حطب في احتفالية "رياضيون في حب مصر": هدفنا البناء والتنمية ورفع راية مصر والدفاع عنها

26-9-2019 | 21:06

احتفالية "رياضيون في حب مصر"

 

محمد الجوهري

أكد المهندس هشام حطب، رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، أن أبناء مصر من الرياضيين أكثر الناس معرفة بمعني السعي الدءوب وبذل الجهد والعرق في سبيل رفع راية الوطن، وليس منكم أحدا لم يتمني يوما أن يحرز لقبا أو يحقق بطولة من أجل أن يتشرف برفع علمها وعزف نشيدها.


وأضاف المهندس هشام حطب، خلال احتفالية أقامتها وزارة الشباب والرياضة، تحت شعار "رياضيون في حب مصر"، "نجتمع اليوم من أجل الهدف النبيل الذي طالما تحملنا الصعوبات في سبيل تحقيقه ألا وهو رفع راية مصر والدفاع عنها ضد كل من يبغي تنكيس هذه الراية أو حتى المساس بها".

أضاف حطب، أن هذه الأرض الكريمة تدعوكم اليوم يا أبناء مصر أن تحافظوا عليها ضد العدو الذي يتخفي في ثياب الحملان وهم من الداخل ذئاب خاطفة أولئك الذين يدعون انهم من جلدتنا ويتحدثون بألسنتنا وهم في الحقيقة دعاة علي أبواب جهنم لأنهم لا يبغون الا الخراب ولا يسعون في الأرض إلا للفساد.

وأوضح رئيس اللجنة الأولمبية بأن مصر اليوم تمد يدها لكم تدعوكم لان تقفوا صفا واحدا أخوة متكاتفين أمام دعوات الهدم، تدعوكم لحمل معاول البناء والتنمية والمضي قدما في طريق الإصلاح خلف ابن مصر البار وحامل لواء نهضتها الحديثة الرئيس عبد الفتاح السيسي المدافع عن الصف المصري ووحدته.

وأكد حطب بأن مصر هي قلب العالم العربي وحجر الزاوية فيه واعدائنا يعلمون ذلك تمام المعرفة ويعلمون أن هذا الحجر أن سقط، سقط كامل البناء ، لذا فهم لا يألوا جهدا ولا يدخروا مكرا في سبيل إسقاطها، ولكن هيهات (ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين).

ودعا المهندس هشام حطب شباب، مصر ليكونوا الدرع التي تصد عن مصر سهام أعدائها وأن يكونوا السيف الذي يضرب رقاب الفتنة ويجتث روافدها من الجذور.

واختتم كلمته بدعوة شباب مصر بالتمسك بوحدة الصف وإياكم والتشرذم والتفرق واذكروا قوله تعالي (ولا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم).

[x]