تكريم الفائزين في مسابقة "لووون" على مسرح الهناجر.. 30 سبتمبر

26-9-2019 | 12:40

مسرح الهناجر

 

مصطفى طاهر

تقيم الهيئة العامة لقصور الثقافة معرض فنون تشكيلية للفائزين في الدورة السابعة لمسابقة "لووون" للعام المالي 2018 /2019، بجانب احتفالية لتوزيع شهادات التقدير والتكريم للفائزين في المسابقة، وذلك على مسرح مركز الهناجر بدار الأوبرا المصرية، يوم الإثنين 30 سبتمبر الجاري في تمام الساعة السادسة مساء، وذلك بحضور ممثلين عن الدول الإفريقية المشاركة في المسابقة لهذا العام.

الجدير بالذكر، أن مسابقة لووون هذا العام كان لها طابع مصري إفريقي من خلال دعوة أطفال كافة الدول الإفريقية للمشاركة فيها عن طريق قطاع العلاقات الثقافية الخارجية، وقام بالإشراف على جميع الأعمال الفنية قومسير عام المسابقة الفنان بدوي مبروك، وتضمنت مجالات المشاركات بالمسابقة "الرسم والتصوير، التصوير الفوتوغرافي، النحت، الخزف، والتشكيل الفني، أعمال مركبة باستخدام أي نوع من خامات البيئة المحيطة".

تكونت لجنة التحكيم للمسابقة من أساتذة متخصصين في الفنون التشكيلية والتطبيقية برئاسة الفنان د.أشرف عبدالقادر الأستاذ بكلية التربية الفنية، وعضوية كل من الفنانين د. إيمان منير، د. إيهاب الطوخي بكلية الفنون الجميلة، شيماء الجوهري، بدوي مبروك، ومدير عام ثقافة الطفل بالهيئة.

اقرأ ايضا: