"أطلق إبداعك".. مسابقة تنظمها غرفة الأثاث لحرفيي مصر

25-9-2019 | 16:01

حرفيومصر

 

عبد الفتاح حجاب

أطلقت غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث باتحاد الصناعات، المسابقة الأولى تحت عنوان "أطلق إبداعك" بالتعاون مع رابطة مصنعي الأثاث بدمياط، وذلك لشباب الحرفيين بدمياط للنهوض بصناعة الأثاث وبث روح التنافس بين الحرفيين الشباب.

وتستهدف المسابقة تحويل إبداع الحرفيين "التصميم" إلى منتج حقيقي، والمسابقة مفتوحة لكافة المبدعين من حرفي الأثاث، أفراد، ولا توجد أي شروط، ومن المقرر تعميم المسابقة على جميع محافظات الجمهورية.

وتعد المسابقة الأولى المقدمة من غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث بالتعاون مع رابطة مصنعي الأثاث بدمياط، فرصتك لتحويل إبداعك الحرفي "تصميمك" إلى منتج حقيقي.

وأوضحت الغرفة في بيان صحفي لها اليوم الأربعاء، أن كل من يرغب في المشاركة إرسال التصميمات الخاصة إلي الغرفة من خلالCD بمقر الغرفة (بالقاهرة أو دمياط) أو إرساله على البريد الإلكتروني info@cwwfi.com.

وستقوم لجنة مكونة من مجموعة من خبراء الأثاث المتميزين والمتعاونين مع الغرفة باختيار الفائزين والتصميمات الفائزة التي ستحددها اللجنة.

أشارت الغرفة في بيانها إلى أن قيمة الجوائز 10 آلاف جنيه للفائز الأول، و5 آلاف للفائز الثاني، و3 آلاف جنيه للفائز الثالث، مع إتاحة الفرصة لعرض التصميمات الفائزة بمعرض FURNEX & THE HOME نسخة فبراير 2020.

ونوهت الغرفة إلى شروط المسابقة، التي تشمل:

1 . الطراز: التصميم يجب أن يميل إلى الخطوط العصرية مودرن / كلاسيكي مع البساطة.
2. الحجم: المنتجات المقبولة يجب أن تكون في الحجم الطبيعي المستخدم.
3. الخامات: الخشب بأنواعه (طبيعي أو مصنع) هو الخامة الرئيسية المقبولة، يمكن القبول بوجود خامات تكميلية مثل الزجاج أو المعدن.
4. يجب تصنيع المنتج كامل التشطيب.
5. التطبيق: المنتج يجب أن يكون مبدعًا ومميزًا وقابلًا للاستخدام العملي.
6. يفضل وجود لقطات ثلاثية الأبعاد توضح تفاصيل التصميم.
7. يجب تقديم رسوم تنفيذية للتصميم توضح المساقط المختلفة ويتضح عليها كافة المقاسات والأبعاد.
8. قائمة توضح الخامات المستخدمة مع صور واضحة لها وأيضًا الألوان والدهانات المستخدمة.

وآخر موعد لقبول التصميمات في المسابقة الجمعة 25/ 10 /2019، وسيتم إعلان النتائج على الموقع الإعلامي لغرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث www.cwwfi.com, وصفحة الغرفة على الفيس بوك. www.facebook.com/cwwfi.

مادة إعلانية

[x]