انطلاق البرنامج القومي للمسئول الحكومي المحترف بالإسكندرية

25-9-2019 | 12:15

أحمد جمال، نائب محافظ الإسكندرية

 

الإسكندرية –أحمد صبري:

التقى أحمد جمال، نائب محافظ الإسكندرية، اليوم الأربعاء، بالمرشحين الذين سيتم اختيارهم ببرنامج ال مبادرة القومية للمسئول الحكومي المحترف، وذلك في ضوء استعداد المحافظة لإطلاق البرنامج بالتعاون مع وزارة التخطيط، والأكاديمية الوطنية للتدريب.


وأوضح نائب المحافظ، أن المحافظة قررت إطلاق ال مبادرة يوم الأحد الموافق 29 سبتمبر 2019 للدفعة الأولى منها داخل محافظة الإسكندرية.

وقال "جمال"، إن البرنامج يهدف إلى رفع كفاءة موظفي الدولة من شاغلي وظائف الإدارة الوسطى والإشرافية وتطوير المهارات القيادية والشخصية لهم لإعداد مسئول حكومي على قدر عال من الكفاءة والفاعلية.

وأكد حرص المحافظة على إعداد الكوادر اللازمة لرفع كفاءة الجهاز الإداري بما يتوافق مع اهتمام الدولة بالاستثمار في العنصر البشري وفي ضوء رؤية مصر 2030، مشيرًا إلى أن تنمية الكوادر البشرية من الشباب هي ما يهم الدولة في الفترة الحالية لتغيير منظومة العمل من خلال إحداث تنمية مستدامة.

وأكد أن نجاح المؤسسات يعتمد على إيجاد أفضل العناصر البشرية لتحقق الأهداف الإستراتيجية المستهدفة، مطالبا جميع العاملين الملتحقين بالبرنامج بضرورة الاستفادة القصوى من المحتوى التدريبي للبرنامج، وتطبيق ذلك على بيئة العمل لديهم.

مادة إعلانية

[x]