أنا مش باخد أقل من 1000 دولار.. فضيحة حسن نافعة مع الورقة الخضراء التي أزاغت عيون الخائنين| فيديو

24-9-2019 | 23:42

حسن نافعة

 

في بعض الأحيان، ربما تدفع الظروف المرء لاتخاذ مسارات غير راض عنها، لكنه يمكن تجاوزها بمرور الوقت، لأنها تتعلق بمسار حياة الفرد وحده.


لكن تلك المسارات تبدو هفوات حينما تدخل في إطار مقارنة مع أناس يبيعون الأوطان بأثمان بخسة، ويبدو أن وطننا الحبيب ابتلي بأمثال هؤلاء الذي احتضنتهم بلادهم لسنوات وسنوات، تعلموا من مدارسها وأكلوا من خيرها وباعوها في وقت كان الوطن يناديهم ليكونوا له ظهيرًا إلا أنهم ما إن أفلتوا منه حتى طعنوه في ظهره من أجل حفنة من الدولارات.

حسن نافعة، من بين هؤلاء الذين باعوا الوطن، ليس فقط من خلال مواقفه العدائية ضد بلاده، بل بلغ الأمر أن باع نفسه لمن يدفع أكثر من قنوات عدائية لا تكن لمصر سوى السوء، ويحاول بين الفينة والأخرى من خلال تلك الشاشات أن يبرز كل ما هو سيئ ببلاده، حتى وإن بدل الحقائق وقلب موازين الأمور حتى يرضي من يدفع أكثر.

الإعلامي وائل الإبراشي، بث فيديو لحسن نافعة يتحدث من خلال تسجيل صوتي مع أحد معدي برامج قناة الجزيرة القطرية العدائية، يتفق خلاله على أن يحل ضيفًا على فيلم تسجيلي يستهدف تشويه الدولة المصرية، والنيل مما حققته مصر بعد الـ30 من يونيو.

لكن حسن نافعة الذي اتفق معه على كل شيء اختلف في المقابل المادي الذي عرضه معد البرنامج وهو 5 آلاف جنيه مصري، ليظهر نافعة غضبه بأنه لن يتقاضى أقل من 1000 دولار نظير تسجيل الحلقة.

فيما يبدو أن الورقة الخضراء لها تأثير السحر لإزاغة عيون الخائنين لأوطانهم.


تسجيل صوتي لحسن نافعة

مادة إعلانية

[x]