رياضة

جمال الغندور: اتحاد الكرة يوافق على تكريم أفضل حكم ساحة وراية كل أسبوع بالدوري

24-9-2019 | 16:15

الحكم الدولي السابق جمال الغندور

راجح الممدوح

أكد جمال الغندور رئيس لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية التى تدير شئون كرة القدم المصرية وافق مؤخرًا على الطلب الذي تقدمت به من أجل تحفيز كل الحكام لتقديم أفضل ما لديهم في مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم .

وقال الغندور في تصريحات خاصة اليوم الثلاثاء لـ "بوابة الأهرام" إن الجنايني وافق على تكريم أفضل حكم ساحة وحكم مساعد أسبوعيا بداية من الأسابيع المقبلة، من أجل خلق جو من المنافسة بين جميع الحكام مع انطلاق المسابقة .

وأضاف رئيس اللجنة، أن عملية التقييم سيقوم بها أعضاء اللجنة الفنية، وذلك من أجل إعطاء الحكم النهائي حول عملية الاختيار، وهو ما سنعمل على تطبيقه خلال الفترة المقبلة.

وأشار الغندور إلى أن لجنة الحكام تعمل على إعداد الحكام بدنيا ونفسيا وفنيا للمباريات، وهو الأمر الذي يتشاور فيه كل أعضاء اللجنة الرئيسية والفنية على حد السواء كل يوم .

وقال رئيس الحكام، إن الجميع يعمل على قلب رجل واحد من أجل نجاح المنظومة، لأننا نعمل بشكل احترافي وبنظام المجموعة وليس الأفراد، مشيرا إلى أن الكل يتمني أن يضيف للمنظومة وخدمة التحكيم المصري والحكام .

واختتم الغندور حديثه قائلا "مرحبا بالجميع فأيدينا ممدودة للكل وليس لنا أي عداوات مع أحد فالجميع أصدقاء وزملاء وأبناء وقيادات نحترمها ونجلها ونتمنى أن نتعاون مع الجميع لخدمة الكيان".

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة