حزب الحرية المصري يطلق فعالية "يوم العلم" في جميع المحافظات

22-9-2019 | 19:10

حزب الحرية المصري

 

أميرة العادلي

انطلقت صباح اليوم، الأحد، تحت رعاية الدكتور صلاح حسب الله، رئيس الحزب، والمحاسب أحمد مهنى، الأمين العام، مبادرة حزب الحرية المصري تحت عنوان "يوم العلم"، والتي تستهدف تحية العلم المصري بجميع المحافظات وهيئات المكاتب والمراكز، تزامنًا مع بداية العام الدراسي الجديد.


تأتي هذه الفعالية في إطار سعي الحزب لمشاركة المعلمين وطلاب المدارس في تحية العلم المصري، وذلك كمبادرة من حزب الحرية المصري لرفع الوعى بقيمة ورمزية العلم المصري، ترسيخ أهميته لدى الطلاب والأجيال الصاعدة، في ظل التحديات التي تواجهها مصر لاستهداف الاجيال القادمة وتزييف وعيها.

وشارك بهذه الفعالية عدد كبير من المحافظات بالحزب، بداية من المحافظات الساحلية بالإسكندرية ومطروح إلى محافظات الدلتا والصعيد، وتم خلال هذه الفعاليات إلقاء كلمة للطلاب عن الوطن وأهميته وأهمية التضحية من أجله، كما تم توزيع علم مصرعلى الطلبة فى الطابور الصباحي.

كما أن الحزب سوف يقوم بمبادرة طرق الأبواب التوعوية، التي ترتكز على استغلال القوى البشرية الشبابية للحزب على مستوى الجمهورية في توعية المواطن المصري بحجم التحديات التي تواجه الدولة المصري باستخدام أدوات تسويقية تعتمد بالأساس على الاتصال الميداني المباشر مع المواطن وشرح مبسط لتصحيح الوعي الزائف الذي يمارس على عقل المواطن المصري من قِبل القوى المعادية للوطن.

الأكثر قراءة