"الشباب والرياضة" تنظم ملتقى لتوظيف الشباب بالفيوم

22-9-2019 | 18:00

وزارة الشباب والرياضة

 

محمد الجوهري

تنظم وزارة الشباب والرياضة ملتقى توظيف لتوفير فرص عمل للشباب بنادي المحافظة بمحافظة الفيوم ، لتوفير فرص عمل للشباب بالتعاون مع مجموعة من شركات القطاع الخاص، وذلك بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة ب الفيوم يوم السبت المقبل الموافق 28 سبتمبر الجاري بدءا من العاشرة صباحًا.


يشارك بالملتقى نحو 20 شركة تقدم أكثر من 1500 فرصة عمل للشباب للعمل بالقطاع الخاص من حملة المؤهلات العليا والمتوسطة والفنية بمجموعة متنوعة من المجالات تشمل القطاع الزراعي والصناعي ومجال الأمن وتكنولوجيا المعلومات والسياحة والمطاعم والمبيعات وخدمة العملاء.

كما تنظم الوزارة عددًا من ورش العمل - على هامش فعاليات الملتقى – للتعريف بكيفية كتابة السيرة الذاتية وخدمة العملاء والمبيعات والتسويق وبعض مهارات الحاسب الآلى.

يأتي الملتقي في إطار السياسة العامة للوزارة التي تضع ضمن أولوياتها المساعدة في حل مشكلة البطالة لدى الشباب والتعاون مع مختلف الجهات المعنية للقضاء على ظاهرة البطالة، حيث تولى الوزارة اهتماماً خاصاً بالشباب بإقامة العديد من ملتقيات التشغيل لتوفير فرص عمل حقيقية ومتنوعة وتوثيق التعاون مع أصحاب الأعمال والمستثمرين، بالإضافة إلى توفير وظائف غير تقليدية أمام الشباب من مختلف المؤهلات وبدون مؤهل.